هل اقترب آرسنال من التخلي عن أوزيل وسانشيز؟

هل اقترب آرسنال من التخلي عن أوزيل وسانشيز؟

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

اقترب آرسنال من حسم صفقتين مهمتين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وما زال مطالبا بتعزيز صفوفه بلاعبين جدد للعودة للمنافسة على الألقاب، كما ينتظر حسم مصير نجميه الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز؛ اللذين ينتهي عقدهما صيف 2018 ويرفضان التمديد.

ويعطي انتقال الدولي الجزائري النجم رياض محرز من ليستر سيتي إمكانية للمدرب الفرنسي آرسين فينغر لتعويض رحيل الألماني مسعود أوزيل، لكونه يلعب بطريقته نفسها وفي مركزه نفسه وكذلك بقاؤهما معا قد يشكل مشكلة الموسم المقبل ويجعل أحدهما مضطرا للجلوس على دكة البدلاء.

كما أن المهاجم الفرنسي أليكسندر لاغازيتي، لاعب أولمبيك ليون الفرنسي، بإمكانه اللعب كقلب هجوم وعلى الأطراف وخلف مهاجم صريح وهو الأسلوب نفسه الذي يجيده التشيلي أليكسيس سانشيز.

الإعلان الرسمي عن ضم اللاعبين رياض محرز وألكسندر لاغازيتي قد يعطي لإدارة آرسنال الفرصة لبيع أوزيل وسانشيز هذا الصيف والاستفادة من مبلغ مالي يسمح بشراء لاعبين جدد.

ويرفض اللاعبان تمديد عقدهما ويطالبان بزيادة أجرهما بشكل كبير ورفضا كل المقترحات السابقة، وكان المدرب الفرنسي فضل عدم بيعهما والإبقاء عليهما حتى نهاية عقديهما، لكنه فتح المجال لرحيلهما، حال تمكن الفريق من عقد صفقات في مركزيهما أنفسهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com