تشيلسي يضم الحارس ويلي كاباييرو في صفقة انتقال حر

تشيلسي يضم الحارس ويلي كاباييرو في صفقة انتقال حر
Britain Soccer Football - Stoke City v Manchester City - Premier League - bet365 Stadium - 20/8/16 Manchester City's Willy Caballero celebrates after Sergio Aguero scores their first goal Reuters / Russell Cheyne Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

أعلن نادي مانشستر سيتي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت أن الحارس ويلي كاباييرو انضم لتشيلسي بطل الدوري في صفقة انتقال حر عقب فسخ تعاقده مع مانشستر سيتي.

وانتقل كاباييرو (35 عامًا) الى إنجلترا في صيف 2014 قادمًا من مالاغا وخاض 26 مباراة مع مانشستر سيتي تحت قيادة بيب غوارديولا الموسم الماضي.

وسيصبح كاباييرو بديلًا لتيبو كورتوا الحارس الأساسي لتشيلسي الذي باع الحارس الثاني أسمير بيجوفيتش لبورنموث في مايو الماضي.

وقال كاباييرو لموقع النادي على الإنترنت ”انا سعيد للغاية للانضمام لتشيلسي بطل إنجلترا، أتطلع قُدمًا للقاء زملائي في الفريق ومساعدتهم على تحقيق المزيد من النجاحات في الموسم المقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com