مدرب سوانزي سيتي الإنجليزي يأمل الابتعاد عن صراع الهبوط في الموسم الجديد

مدرب سوانزي سيتي الإنجليزي يأمل الابتعاد عن صراع الهبوط في الموسم الجديد

المصدر: رويترز

يأمل بول كليمنت مدرب سوانزي سيتي الإنجليزي، أن يستفيد فريقه جيدًا من الاستعدادات التي أجراها بعد نهاية الموسم الماضي وأن يبدأ موسم 2017-2018 بقوة تجنبه الضغوط ومخاوف الهبوط كما حدث في الموسم الماضي، بالبريميرليغ.

وقال كليمنت (45 عامًا) في تصريحات صحافية ”لضمان عدم مواجهة نفس الموقف الذي واجهناه في الموسم الماضي لابد أن نبدأ الموسم الجديد بقوة“.

وأردف ”كل المباريات مهمة ولابد لنا من حصد الكثير من النقاط حتى نتجنب الضغوط والمعاناة التي تعرضنا لها في النصف الثاني من الموسم الماضي.. والاستعدادات التي قمنا بها بعد نهاية الموسم ستساعدنا كثيرًا وستخفف عنا الضغوط وستمنحنا فرصة لأداء الاشياء التي نرغب في القيام بها“.

وأشار كليمنت أيضًا إلى أن فريقه يمكنه التأهل للعب على المستوى الأوروبي إذا قدم نفس الأداء الذي ظهر به في النصف الأخير من الموسم الماضي.

يذكر أن كليمنت إلى سوانزي سيتي في يناير / كانون الثاني الماضي عندما كان الفريق يحتل المركز الأخير في القائمة، وقاده للابتعاد عن شبح الهبوط بعد ان جمع الفريق 26 نقطة في 18 مباراة ليحتل في نهاية الموسم المركز الـ 15 بعد أن حقق أربعة انتصارات في أخر خمس مباريات في الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com