لفتة طيبة من محمد صلاح تجاه جماهير ليفربول (فيديو)

لفتة طيبة من محمد صلاح تجاه جماهير ليفربول (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل ونورالدين ميفراني - إرم نيوز

قام الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الجديد بلفتة طيبة في يومه الأول مع الفريق، حيث فاجأ مجموعة من جماهير النادي وذهب لهم ليلتقط بعض الصور معهم.

وأبرز موقع ليفربول على الإنترنت ما قام به صلاح عقب توقيع عقد انضمامه لليفربول عبر مقطع فيديو بثّه للدولي المصري بين الجماهير التي حرصت على التقاط صور تذكارية معه بينما هو يرحب بها ويخاطبها بود.

وعلق النادي على الفيديو قائلًا: ”لفتة رائعة من صلاح في يومه الأول مع ليفربول“.

https://twitter.com/LFC/status/878342655272341505/video/1

من جهة أخرى، تحدثت مجلة ”فرانس فوتبول“ الفرنسية الشهيرة عن الصفقة الجديدة لليفربول مؤكدة أنه أصبح يملك هجومًا مخيفًا كل فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بتواجد صلاح وفيرمينيو وماني وكوتونيو وآدم لالانا.

وقالت الصحيفة إن تمركز صلاح في الملعب وفي خطة المدرب الألماني يورغن كلوب في الأجنحة ستمنح الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو إمكانية التواجد في وسط الميدان خلف المهاجمين كصانع ألعاب وهو ما يجعل هجوم الفريق في وضع جيد.

كما أكدت الصحيفة أن المدرب الألماني ما زال يبحث في السوق على قلب هجوم وينافس لضم الفرنسي لاغازيتي من ليون أو الغابوني أوباميانغ من بروسيا دورتموند.

وسيصبح هجوم ليفربول أخطر من الأجنحة بتواجد المصري محمد صلاح والسنغالي ماني ومهاجم هداف وخلفهم البرازيلي كوتينيو كصانع ألعاب.

كما يبحث المدرب الألماني على تعزيز خط الدفاع لإعادة الفريق لسكة الألقاب مجددًا أو على الأقل التقدم في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com