موراتا يخضع للكشف الطبي قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد

موراتا يخضع للكشف الطبي قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد
Football Soccer - Spain v Colombia - International Friendly - Estadio Nueva Condomina, Murcia, Spain - June 7, 2017 Spain's Alvaro Morata celebrates scoring their second goal Reuters / Francisco Bonilla

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

وافق مانشستر يونايتد الإنجليزي على دفع 64 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الذي سيصل إلى المدينة الإنجليزية للخضوع للكشف الطبي يوم الإثنين.

وغيّر مانشستر يونايتد وجهته نحو موراتا بعد فشل صفقة انتقال أنطوان غريزمان بسبب قرار الفيفا حرمان أتلتيكو مدريد من التعاقدات ما يعني أن رحيل غريزمان سيسبب مشاكل كبيرة لناديه الإسباني.

وتأكدت صفقة موراتا على الأرجح بعد رحيل زلاتان إبراهيموفيتش عن يونايتد رسميًا أمس الجمعة وهو ما أكدت محطة ”أوندا سيرو“ الإسبانية بأن صفقة موراتا تسارعت خلال الساعات القليلة الماضية بعد تأكد رحيل النجم السويدي.

وظهر موراتا لأول مرة في ريال مدريد تحت قيادة جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي ليونايتد والسابق للريال في ديسمبر 2010 في مباراة ريال سرقسطة بالدوري الإسباني.

وشارك موراتا في 15 مباراة في الموسم الأخير لمورينيو في سانتياغو برنابيو قبل أن يشارك أساسيًا في تشكيلة كارلو أنشيلوتي في موسم 2013/2014.

وانتقل موراتا إلى يوفنتوس، وفاز بلقبي الدوري والكأس هناك قبل أن يعيده ريال مدريد عندما دفع 26 مليون جنيه إسترليني.