برشلونة يعود لرياض محرز.. ويقترب من ديمبلي

برشلونة يعود لرياض محرز.. ويقترب من ديمبلي

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير كتالونية إلى أن برشلونة عاد للاهتمام بالدوري الجزائري رياض محرز لاعب وسط ليستر سيتي الإنجليزي باعتباره أحد خياراته للموسم المقبل.

وأعلن محرز بعد نهاية الموسم أنه يريد الرحيل عن ليستر بعد عام من تجديد عقده الموسم الماضي وبالفعل هناك اهتمام من موناكو وآرسنال بالتعاقد معه خاصة وأنهما كان يسعيان خلف الدوري الجزائري العام الماضي.

وذكرت محطة RAC1 الإذاعية الكتالونية أن محرز يعتبر خيارا لبرشلونة لتعزيز مركز الجناح بعد الرحيل المتوقع للتركي أردا توران.

ورغم الاهتمام بمحرز لاعب وسط لوهافر الفرنسي السابق إلا أن برشلونة يبدي اهتماما كذلك بالبرازيلي دوغلاس كوستا جناح بايرن ميونخ الذي أعلن ناديه عدم رغبته في استمراره.

وسيكون اللاعب البرازيلي الخيار الأول للعملاق الكاتالوني الساعي تحت قيادة مدربه الجديد ارنستو فالفيردي لاستعادة لقب الليغا ودوري أبطال أوروبا من غريمه التقليدي ريال مدريد.

وانضم محرز إلى ليستر من لوهافر في يناير/كانون الثاني 2014 مقابل 350،000 جنيه سترليني فقط وساعد النادي في البقاء بالدوري في موسمه الأول قبل أن يقود الفريق للقب الدوري الموسم قبل الماضي.

يأتي ذلك في الوقت الذي اقترب فيه عثمان ديمبلي مهاجم بروسيا دورتموند كثيرا من الانضمام إلى برشلونة ليصبح أولى صفقات النادي للموسم الجديد.

ويسعى برشلونة بقيادة فالفيردي لتدعيم صفوف الفريق قبل الموسم الجديد خاصة مع اقتراب تجديد عقد نجمه الأول ليونيل ميسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة