تيري يُلمح لاعتزاله بسبب المعاناة بعد تشيلسي
تيري يُلمح لاعتزاله بسبب المعاناة بعد تشيلسيتيري يُلمح لاعتزاله بسبب المعاناة بعد تشيلسي

تيري يُلمح لاعتزاله بسبب المعاناة بعد تشيلسي

اعترف جون تيري، قائد تشيلسي، بأنه ينوي الاعتزال لأنه يجد صعوبة كبيرة في اللعب لأي نادٍ آخر سوى الفريق اللندني الذي قضى بين صفوفه 22 عاما.

وغادر القائد السابق لمنتخب إنجلترا ستامفورد بريديج بعد التتويج بلقب الدوري وقيادته للفريق لمدة 22 عاما.

وقال تيري، البالغ عمره 36 عاما، خلال الحفل السنوي للنادي لتكريم لاعبيه بعد الفوز بلقب الدوري رغم خسارة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، السبت الماضي، أمام آرسنال 2-1 في ويمبلي إنه يكافح من أجل قبول فكرة اللاعب لأي فريق آخر سوى تشيلسي.

وشهد الحفل تكريم تيري الذي قال "تشيلسي هو حياتي لمدة 22 عاما ولن تنتهي هذه الحياة.. الجماهير تعني كل شيء بالنسبة لي والذكريات ستبقى معي للأبد.. شكرا على تواجدك بجانبي دائما.. لم استطع أن أكون هنا معكم، وأشكركم من قلبي".

وأضاف: "أتمنى العودة إلى هنا في المستقبل وقد أوضح النادي أن الباب مفتوح أمامي دائما.. سأبتعد لمدة أسبوع لتحديد مستقبلي سواء باللعب أو الاعتزال رغم أني أجد صعوبة في اللعب لناد اخر في الوقت الحالي لذلك هناك رغبة في رحيلي وسننتظر ونرى ما سيحدث في المستقبل".

وأشارت تقارير صحفية إلى أن نادي بورنموث مهتم بالتعاقد مع تيري الموسم المقبل، لكنه لم يبد رأيه النهائي في هذا العرض بعد.

وشارك تيري، الذي حمل شارة القيادة على مدار 13 عاما، أساسيا في آخر مباراة بالدوري هذا الموسم أمام سندرلاند الأسبوع الماضي وهتف المشجعون باسمه وسط لافتات تصفه بأنه "قائد وأسطورة".

وفي لحظة مؤثرة استبدل تيري في الدقيقة 26 ، في إشارة إلى رقم قميصه، بجاري كاهيل الذي سيخلفه في حمل شارة القيادة خلال الفوز 5-1 على سندرلاند. واحتضن تيري زملاءه الذين اصطفوا في ممر شرفي لتوديعه إلى خارج الملعب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com