لاعبو تشيلسي يحذرون من خطورة آرسنال قبل نهائي كأس الاتحاد
لاعبو تشيلسي يحذرون من خطورة آرسنال قبل نهائي كأس الاتحادلاعبو تشيلسي يحذرون من خطورة آرسنال قبل نهائي كأس الاتحاد

لاعبو تشيلسي يحذرون من خطورة آرسنال قبل نهائي كأس الاتحاد

قال ديفيد لويز مدافع تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي: إن على فريقه تقديم أداء "رفيع المستوى" ليتغلب على الجار القوي آرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، غدًا السبت.

ويمضي تشيلسي المتألق نحو التتويج بثنائية محلية من الألقاب وجميع لاعبيه جاهزون لمواجهة آرسنال، الذي من المتوقع أن يفتقد 4 مدافعين للإصابة.

وأبلغ لويز وسائل إعلام بريطانية: "يجب علينا التركيز على التدريب بقوة كل يوم لنخوض النهائي ونحن في أفضل حالاتنا".

وقال: "نلعب لصالح نادٍ كبير... ندرك أننا سنواجه فريقًا رائعًا.. يضم لاعبين رائعين في حالة جيدة".

وأضاف: "لديهم لاعبون رائعون وكذلك المدرب.. لذا نحتاج لتقديم أفضل مستوياتنا للفوز بهذا النهائي".

وقال المدافع كيرت زوما: إن الفوز على آرسنال لن يكون سهلًا بينما يسعى تشيلسي لتحقيق الثنائية للمرة الأولى منذ موسم 2009/2010.

وقال زوما: "فزنا بالدوري ونحن سعداء بذلك ولكن تنتظرنا مباراة صعبة أخرى وإذا حققنا الثنائية فسيكون أمرًا جيدًا بالنسبة لنا".

وأضاف: "لم نفز بعد.. لم نخض المباراة بعد. تركيزنا في أعلى مستوياته. نعرف أن المهمة صعبة. نعرف أنها مباراة واحدة.. نهائي واحد ونعرف أن المباريات النهائية دائمًا ما تكون صعبة".

وتابع: "خاصة في استاد ويمبلي. جمهور كبير والاستاد سيكون ممتلئًا عن آخره وهذه قمة لندن. لذا سنرى ماذا سيحدث هناك ولكننا مستعدون للفوز".

وقال آرون رامسي لاعب وسط ارسنال، إن على فريقه أن يدخل في أجواء نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي سريعًا غدًا السبت، وأن يحد من خطورة إيدن هازارد..

وفي ملعبه فاز آرسنال 3/0 على تشيلسي في مباراة مثيرة بالدوري الممتاز في سبتمبر الماضي، ولكن هازارد قاد فريقه للفوز 3/1 في فبراير الماضي إذ سجل هدفين واختير أفضل لاعب في المباراة التي أقيمت في استاد ستامفورد بريدج.

وأبلغ رامسي موقع النادي على الإنترنت: "أعتقد أن الطريقة التي بدأنا بها المباراة (التي أُقيمت على ملعبه) كانت جيدة للغاية... كنا نتميز بالسرعة الشديدة.. ونفذنا الهجمات المرتدة بصورة رائعة.. تمكنا من الحد من خطورتهم".

وقال: "(مباراة ستامفورد بريدج) كانت مختلفة وربما تركنا مساحة كبيرة أمام لاعبي المنافس. سنحت لهازارد فرصة للركض ووضع الكرة في المرمى".

وأضاف: "لا يمكننا أن نسمح بتكرار ذلك.. يجب أن نضعه تحت رقابة لصيقة وأن نحبط أي محاولة من بدايتها".

ويسعى آرسنال للفوز بكأس الاتحاد للمرة الثالثة في 4 سنوات وللمرة 13 إجمالًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com