رياضة

سانشيز يتخذ أولى خطواته للرحيل عن آرسنال.. تعرّف على وجهته
تاريخ النشر: 23 مايو 2017 18:41 GMT
تاريخ التحديث: 23 مايو 2017 18:41 GMT

سانشيز يتخذ أولى خطواته للرحيل عن آرسنال.. تعرّف على وجهته

وكيل أعمال أليكسيس سانشيز يزور ميونخ حاليًا للتفاوض مع إدارة النادي البافاري.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن وكيل أعمال المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، هداف آرسنال الإنجليزي يتواجد في ميونخ حاليًا للتفاوض مع النادي البافاري بشأن انتقال المهاجم البالغ من العمر 28 للفريق الموسم المقبل.

وسجّل سانشيز 29 هدفًا لآرسنال في جميع المسابقات هذا الموسم، لكن ذلك لم يكن كافيًا لتأهل المدفعجية إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسيغيب النادي اللندني عن دوري الأبطال لأول مرة منذ 20 عامًا بعد احتلال المركز الخامس في ترتيب البريميرليغ بعد تشيلسي البطل ووصيفه توتنهام ثم مانشستر سيتي وليفربول.

وذكرت صحيفة ”الميركوريو“ أن فرناندو فيليسيفيتش وكيل أعمال سانشيز يزور ألمانيا حاليًا للتفاوض مع إدارة بايرن ميونخ التي ستستغني عن دييغو كوستا وريناتو سانشيز لأعلى سعر.

ويقول التقرير إن بطل البوندسليغا مستعد لدفع 50 مليون جنيه إسترليني لسانشيز و11 مليون إسترليني في الموسم الواحد.

ويبدو أن مهاجم برشلونة السابق سعيد بالعرض المادي الضخم، خاصة أنه يمكنه التفاوض مع أي نادٍ يريده في نهاية العام الحالي حيث يتبقى في عقده عام واحد، ورفض تجديد عقده الحالي مع آرسنال.

ويسعى مانشستر سيتي إلى التعاقد أيضًا مع سانشيز، لكن آرسنال يفضل بيعه لبايرن ميونخ خاصة أن النادي البافاري سيشارك بدوري الأبطال ولا ينافس آرسنال في البريميرليغ.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك