آرسنال يعيد 100 جنيه إسترليني لجماهيره – إرم نيوز‬‎

آرسنال يعيد 100 جنيه إسترليني لجماهيره

آرسنال يعيد 100 جنيه إسترليني لجماهيره
Britain Football Soccer - Arsenal v Everton - Premier League - Emirates Stadium - 21/5/17 Arsenal players applaud fans after the match Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أعاد نادي آرسنال الإنجليزي 100 جنيه إسترليني إلى جماهيره بعد فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

واكتفى آرسنال بالمركز الخامس في البريميرليغ ليبتعد لأول مرة منذ 20 عامًا على دوري أبطال أوروبا ليضطر كذلك لإعادة 100 جنيه لجماهيره نظير فارق سعر التذاكر بين الدوري الأوروبي ودوري الأبطال.

وقرر النادي اللندني تخفيض أسعار تذاكره الموسمية للموسم المقبل بعد تأكد مشاركة الفريق في الدوري الأوروبي، وأعاد لجماهيره فارق السعر بين البطولتين.

وأرسل النادي خطابات إلكترونية مساء الإثنين جاء فيها: ”أكدت نتائج مباريات الأحد في الدوري الممتاز أن الفريق سيشارك الموسم المقبل في الدوري الأوروبي وهذا بالطبع أمر مخيّب للآمال لنا جميعًا يتمثل في عدم المشاركة في دوري الأبطال لأول مرة منذ 20 عامًا ولكن يجب علينا الآن التركيز على بطولة مختلفة ومواجهة فرق جديد ومحاولة الفوز بالدوري الأوروبي“.

وأضاف الخطاب الموحد: ”أعلننا في وقت سابق أنه لن يكون هناك أي زيادة في أسعار التذاكر الموسمية بالدوري الممتاز وكأس الاتحاد الموسم المقبل 2017/2018، ويعتبر النادي أن أسعار تذاكر الدوري الأوروبي أقل من دوري الأبطال لذلك أعدنا تسعير التذاكر لينخفض السعر مقارنة بالعام الماضي“.

وتابع الخطاب: ”ستستمر التذاكر الموسمية لتشمل الدخول إلى جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وعددها 19 مباراة على ملعب الإمارات وأول 7 مباريات لكأس الاتحاد على ملعبنا وكذلك الدوري الأوروبي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com