مدرب سندرلاند يأمل ببقاء ديفو بعد الهبوط

مدرب سندرلاند يأمل ببقاء ديفو بعد الهبوط

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال ديفيد مويز، مدرب سندرلاند، الذي تأكد هبوطه من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إنه يأسف لوجود بند في العقد يسمح للاعبه المخضرم جيرمين ديفو هدّاف الفريق بالانتقال من النادي في حالة الهبوط إلى الدرجة الأدنى.

وكان ديفو، البالغ من العمر 34 عامًا، لاعب منتخب إنجلترا، انضم لسندرلاند قادمًا من تورونتو الكندي في 2015 وأحرز له 30 هدفًا خلال الموسمين الماضيين وبفضل هذا التألق عاد للمنتخب الإنجليزي الذي يقوده المدرب غاريث ساوثغيت.

وقال مويز، الذي تولَّى تدريب سندرلاند في بداية الموسم الحالي للصحفيين: ”نعم هناك بند في عقده يسمح له بالانتقال وهذا أمر يصعب تقبّله.. ورغم ذلك سيتعيّن علينا احترام العقد“.

وأكد مويز في وقت سابق أنه سيستمر مع النادي بعد هبوطه.

وأضاف المدرب الأسكتلندي: ”نأمل أن يستمر جيرمين مع الفريق.. الكل في النادي يريده أن يبقى.. كل مشجعي النادي يريدون منه البقاء لكن القرار بيد جيرمين“.

ويخشى مويز، البالغ من العمر 54 عامًا، أن يؤدي طموح مويز في اللعب مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2018 في روسيا إلى انتقاله لفريق آخر من أجل الحصول على فرصة اللعب على المستوى الأول ومن ثم الاستمرار مع المنتخب.

وقال مويز في وقت سابق عن خططه: ”أعرف ما هو مطلوب للعودة للدوري الممتاز وأعرف ما يتعيّن القيام به لتحقيق ذلك.. سألتقي رئيس النادي و الرئيس التنفيذي مرة ثانية في غضون بضعة أسابيع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة