ساوثهامبتون يهدد أحلام ليفربول الأوروبية بتعادل سلبي في الدوري الإنجليزي

ساوثهامبتون يهدد أحلام ليفربول الأوروبية بتعادل سلبي في الدوري الإنجليزي
Britain Soccer Football - Liverpool v Southampton - Premier League - Anfield - 7/5/17 Liverpool's James Milner in action with Southampton's Dusan Tadic Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

ليفربول يسقط في فخ التعادل السلبي مع ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

تلقت آمال ليفربول في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم القادم ضربة جديدة موجعة، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ساوثهامبتون في المرحلة الـ 36 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) اليوم الأحد.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 70 نقطة في المركز الثالث، المؤهل لمرحلة المجموعات للمسابقة القارية في الموسم المقبل، ولكنه يبتعد بفارق نقطة واحدة فقط أمام مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع، الذي مازال لديه مباراة مؤجلة، وبفارق 4 نقاط أمام مانشستر يونايتد، صاحب المركز الخامس، الذي سيحل ضيفًا على آرسنال في وقت لاحق اليوم بالمرحلة ذاتها، فضلًا عن امتلاكه مباراة مؤجلة.

في المقابل، أصبح رصيد ساوثهامبتون، الذي عجز عن الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة، 42 نقطة في المركز العاشر، علمًا بأن لديه لقاءين مؤجلين.

وأخفق الفريقان في هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص التي سنحت لهما طوال الـ 90 دقيقة، لاسيما ليفربول الذي أضاع فرصة حصد النقاط الثلاث، بعدما أهدر لاعبه جيمس ميلنر ركلة جزاء في الدقيقة 66.

وتأتي تلك الخسارة لتضاعف من خيبة الأمل التي تشعر بها جماهير ليفربول، خاصة أن الفريق الأحمر لم يحقق سوى انتصار وحيد فقط خلال مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة، ليهدر اليوم فرصة جديدة لإنعاش آماله في المشاركة بالمسابقة الأوروبية.

وفشل ليفربول بتلك النتيجة في الثأر من خروجه أمام ساوثهامبتون في الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com