معركة بين جماهير آرسنال على المدرجات بسبب فينغر (صور وفيديو) – إرم نيوز‬‎

معركة بين جماهير آرسنال على المدرجات بسبب فينغر (صور وفيديو)

معركة بين جماهير آرسنال على المدرجات بسبب فينغر (صور وفيديو)
Britain Football Soccer - Arsenal v Manchester City - Premier League - Emirates Stadium - 2/4/17 Arsenal fans hold up a banner in referenece to Arsenal manager Arsene Wenger Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أظهرت جماهير آرسنال حماسة وحمية على المدرجات أكثر مما كان عليه لاعبو الفريق خلال التعادل بهدفين مقابل مثلهما أمام مانشستر سيتي على ملعب الإمارات في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد.

ورغم أن الفريق تعافى من تأخره مرتين ليتعادل 2/2 مع ضيفه ليبقى بعيدًا بفارق 7 نقاط عن المربع الذهبي إلا أن الجماهير اشتبكت فيما بينها خلال الشوط الأول على ما يبدو بسبب اختلافها بشأن مصير الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني للفريق.

وفي ظل أجواء من عدم الرضا عن فينغر والأداء السيئ للاعبين توترت أعصاب الجماهير على المدرجات في مشهد سيطر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتعرض المدرب الفرنسي المخضرم لحملة انتقادات واسعة منذ الخسارة 10/2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة أمام بايرن ميونخ في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، حيث تطالبه غالبية الجماهير بالرحيل وعدم تجديد عقده مع المدفعجية.

https://twitter.com/15suhayb/status/848565296726237184

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com