ليفربول يقهر إيفرتون ويرتقي للمركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

ليفربول يقهر إيفرتون ويرتقي للمركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي

ليفربول يقهر إيفرتون ويرتقي للمركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي
Britain Soccer Football - Liverpool v Everton - Premier League - Anfield - 1/4/17 Everton's Ross Barkley in action with Liverpool's Lucas Leiva (C), Nathaniel Clyne and Roberto Firmino (R) Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

لقّن ليفربول جاره إيفرتون درسًا قاسيًا وانتزع فوزًا رائعًا ومستحقًا 3/1 عليه اليوم السبت في لقاء ”ديربي الميرسيسايد“ ضمن منافسات المرحلة الـ 30 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليعزز ليفربول آماله في إنهاء الموسم ضمن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ورفع ليفربول رصيده إلى 59 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام وتجمد رصيد إيفرتون عند 50 نقطة في المركز السابع.

وبادل ليفربول بالتسجيل عن طريق نجمه السنغالي المتألق ساديو ماني في الدقيقة 8 ورد إيفرتون بهدف التعادل الذي سجله ماتيو بنينغتون في الدقيقة 28.

ولكن البرازيلي فيليب كوتينيو أنهى الشوط الأول لصالح ليفربول بهدف في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني، سجل البديل البلجيكي ديفوك أوريغي هدف الاطمئنان لليفربول في الدقيقة 60 بعد 3 دقائق فقط من نزوله بديلًا لساديو ماني الذي تعرض للإصابة لتكون الخسارة الوحيدة لليفربول في هذه المباراة انتظارًا لما ستكشف عنه الفحوص الطبية للاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com