سترلينغ يكشف سبب الهجوم المتواصل عليه – إرم نيوز‬‎

سترلينغ يكشف سبب الهجوم المتواصل عليه

سترلينغ يكشف سبب الهجوم المتواصل عليه

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

كشف رحيم سترلينغ، جناح مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا، عن سبب هجوم الصحف عليه بشكل مستمر، خاصة صحف ”التابلويد“ الشعبية عكس الصحف الرصينة، مؤكدا أنه لا يتمتع بالشخصية الكاريزيمية، التي تؤهله لدخول قلوب الجماهير.

وقال سترلينغ في حوار مطول مع صحيفة ”غارديان“ البريطانية، إن لديه أحد هذه الوجوه التي لا يحبها الناس، موضحا: ”أملك هذا الوجه الذي كلما شاهده البعض يشعر بالضيق.. مثلما وأنت تشاهد التلفزيون وترى شخصا ما على الشاشة فتدير المؤشر وتذهب بعيدا عن المحطة التي تعرض هذا الشخص.. أنا هذا الشخص غير المحبوب“.

وتابع لاعب ليفربول السابق ”بعض الناس لديهم هذا الوجه وأنا منهم.. لا أستطيع أن أفعل أي شيء حيال ذلك.. أبدو كما لو كنت شقيا أو مزعجا“.

وبات سترلينغ أغلى لاعب إنجليزي ينتقل من ناد لآخر مقابل 49 مليون جنيه إسترليني، عندما كان عمره 20 عاما، وانضم لمانشستر سيتي من ليفربول، وقد تعرض لهجوم شرس بسبب طريقة انتقاله حيث رفض توقيع عقد جديد مع ليفربول ورضخ لإغراءات سيتي ووصف حينها بـ“الخائن والثعبان“.

وتناولت الصحف البريطانية الحياة الشخصية لسترلينغ بالكثير من السخرية والجانب السيئ، حيث تحدثت عن تناوله السجق في سيارته الفارهة باهظة الثمن وكيف أنه لا يحافظ على نظافة سيارته، كما أنه اشترى منزلا لوالدته.

وعلق سترلينغ على الأمر، قائلا ”أرى وذلك وأفكر فيه.. لماذا كل هذه القصص بهذا الشكل عني.. في بعض الأوقات عندما أفعل شيئا ما خطأ مثلما حدث من قبل لا أعترض على الأمر حينها.. لكن في بعض الأحيان أكون في منزلي وبعيدا عن كرة القدم أو ما يتعلق بها أجد الجميع يترصد حركاتي ويتصيدها“.

وتابع ”عندما أرى كل هذه الأخبار والقصص الصحفية عني أفكر وأقول يا إلهي هل أستحق ذلك؟ لما أستطيع تصديق ما يحدث أراه وأفكر فقط وأتساءل هل يفعلون ذلك معي حقا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com