إيدين هازارد يطعن تشيلسي

إيدين هازارد يطعن تشيلسي
Britain Football Soccer - Chelsea v Manchester United - FA Cup Quarter Final - Stamford Bridge - 13/3/17 Chelsea's Eden Hazard in action with Manchester United's Marcos Rojo Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين، أن البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، لديه اتفاق مع إدارة ناديه للتفاوض حال قدوم أي عرض للتعاقد معه.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية: ”قبل 12 شهرًا رأت إدارة تشيلسي أن السماح بخروج هازارد ليس مناسبًا، وأظهر اللاعب التزامًا مع النادي اللندني“.

وتابعت: ”الآن يبدو تشيلسي منفتِحًا للاستماع لعروض الأندية الأخرى من أجل هازارد، والمسؤول عن الرد على تلك العروض هي مارينا جرانوفسكايا، المدير العام للبلوز“.

وأضافت الصحيفة المقربة من ريال مدريد: ”جرانوفسكايا تعلم اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع هازارد، وترى أنها مجبرة على التفاوض، وذلك بناءً على الاتفاق بين النادي واللاعب قبل عام“.

وأتمت الصحيفة: ”مالك النادي، الروسي رومان أبراموفيتش مستعد لضخ 200 مليون يورو في صفقات الصيف المقبل، لإقناع هازارد بالبقاء من خلال تكوين فريق قوي ينافس على جميع البطولات في الموسم الجديد“.

وسجل النجم البلجيكي 11 هدفًا وصنع 5 خلال 31 مشاركة مع تشيلسي هذا الموسم في جميع المسابقات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة