رياضة

هل يرحل لينغارد عن مانشستر يونايتد؟ اللاعب يجيب
تاريخ النشر: 27 مارس 2017 9:57 GMT
تاريخ التحديث: 27 مارس 2017 9:57 GMT

هل يرحل لينغارد عن مانشستر يونايتد؟ اللاعب يجيب

رغم بدايته القوية للموسم أخفق لينغارد في تعزيز مكانه في التشكيلة الأساسية لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

+A -A
المصدر: لندن - إرم نيوز

قال جيسي لينغارد، جناح مانشستر يونايتد، إن ”قلبه معلق بملعب أولد ترافورد“، وإن مفاوضات لا تزال جارية بشأن تمديد وجوده في النادي لما بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم المقبل.

ورغم بدايته القوية للموسم أخفق لينغارد في تعزيز مكانه في التشكيلة الأساسية لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث لعب أساسيا عشر مرات فقط في كل المسابقات.

ويعلم لينغارد، الذي يرتبط بنادي مانشستر يونايتد منذ كان في السابعة من عمره، أن هناك منافسة شرسة على مركزه في الفريق الأول، لكنه أكد عزمه الاستفادة من الفرص التي سيحصل عليها.

وأبلغ اللاعب الدولي الإنجليزي، البالغ من العمر 24 عاما، وسائل إعلام بريطانية: ”عقدي مستمر مع النادي وهناك مفاوضات جارية الآن لتمديده.. قلبي معلق بمانشستر يونايتد“.

وتابع: ”هناك منافسة شرسة على الوجود في الفريق الأول لكنها من الأشياء الجيدة لمصلحة المجموعة، يتعين عليك القتال من أجل مكان في التشكيلة وهو ما يجعلك تتدرب بكل قوة، متى حصلت على فرصة فإن عليك أن تقاتل من أجل إثبات جدارتك“.

ويستضيف يونايتد، الذي يحتل المركز الخامس في الدوري الممتاز، وست بروميتش ألبيون الثامن، يوم السبت المقبل، ويواجه إيفرتون السابع بعدها بثلاثة أيام.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك