إنجلترا تحبط كمين ليتوانيا في تصفيات مونديال 2018 (فيديو) – إرم نيوز‬‎

إنجلترا تحبط كمين ليتوانيا في تصفيات مونديال 2018 (فيديو)

إنجلترا تحبط كمين ليتوانيا في تصفيات مونديال 2018 (فيديو)
Britain Football Soccer - England v Lithuania - 2018 World Cup Qualifying European Zone - Group F - Wembley Stadium, London, England - 26/3/17 Lithuania's Ernestas Setkus saves from England's Marcus Rashford Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: لندن - إرم نيوز

عزز المنتخب الإنجليزي لكرة القدم صدارته للمجموعة السادسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بتغلبه على منتخب ليتوانيا 2/0، اليوم الأحد، في الجولة الخامسة من التصفيات.

وأنهى المنتخب الإنجليزي الشوط الأول متقدمًا بهدف سجله جيرمين ديفو في الدقيقة 22.

وفي الشوط الثاني، أضاف جيمي فاردي الهدف الثاني للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 66.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب وحافظ على سجله خاليًا من الهزائم في التصفيات، حيث يعد هذا الفوز هو الرابع له في التصفيات مقابل التعادل في مباراة واحدة.

في المقابل، توقف رصيد منتخب ليتوانيا عند 5 نقاط في المركز الرابع، حيث تعد هذه الخسارة هي الثانية له في التصفيات مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع مضيفه الإسكتلندي يوم 10 يونيو المقبل في الجولة السادسة من التصفيات، فيما يستضيف منتخب ليتوانيا نظيره السلوفاكي في اليوم ذاته وفي الجولة نفسها.

وأنعش منتخب بولندا آماله في التأهل لنهائيات كأس العالم، وذلك عقب فوزه الثمين والصعب 22/1 على مضيفه منتخب الجبل الأسود (مونتنيغرو) اليوم الأحد في الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة للمونديال.

ورفع المنتخب البولندي رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة، بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب الجبل الأسود.

وبادر منتخب بولندا بالتسجيل عن طريق نجمه روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، في الدقيقة 40، قبل أن يتعادل ستيفان موغوزا لأصحاب الأرض في الدقيقة 63.

وأحرز لوكاس بيشتشك هدف الفوز القاتل لبولندا قبل نهاية الوقت الأصلي بـ 8 دقائق.

وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء منتخبي رومانيا والدنمارك، ليهدر كلا منهما نقطتين ثمينتين.

ورفع منتخب الدنمارك رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، بفارق نقطة أمام المنتخب الروماني، صاحب المركز الرابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com