جماهير آرسنال تجمع أموالًا لإجبار فينغر على الرحيل

جماهير آرسنال تجمع أموالًا لإجبار فينغر على الرحيل

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

وصل الحال بجماهير آرسنال إلى أن تجمع فيما بينها أكثر من 2000 جنيه إسترليني لدفع ثمن طائرة تطوف فوق ملعب الإمارات، وتحمل لافتة تطالب المدرب المخضرم آرسين فينغر بالرحيل عن تدريب الفريق.

ويعيش المدرب الفرنسي تحت ضغوط كبيرة من الجماهير التي أطلقت مظاهرات حاشدة ضده خلال وعقب الخسارة بخمسة أهداف مقابل هدف في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، والتي حسمها النادي البافاري بنتيجة 10-2 في مجموعة مباراتي الذهاب والعودة.

كما نظمت مظاهرات قبل مواجهة لينكولن في دور الثمانية لكأس الاتحاد، رغم فوز المدفعجية بخمسة أهداف نظيفة والتأهل إلى قبل النهائي.

ودشنت جماهير آرسنال صفحة على الإنترنت لجمع ثلاثة آلاف جنيه لرفع لافتة في ملعب الإمارات خلال المباراة المقبلة للفريق على ملعبه، على غرار ما فعلته جماهير مانشستر يونايتد فوق ملعب أولد ترافورد خلال فترة المدرب ديفيد مويز، وكذلك مطالبتها بعودة كريستيانو رونالدو للنادي.

وجاء في بيان الجماهير على الصفحة ما يلي: ”نجمع الأموال للمساعدة في المظاهرات والإعلانات واللافتات لتشجيع ملاك آرسنال لإقالة فينغر من منصبه“.

وكان من بين العبارات المكتوبة على إحدى اللافتات ”المركز الرابع ليس بطولة“، وأخرى كتب عليها ”كل قصة جيدة لها نهاية“، وأخرى كتب عليها ”حان وقت التغيير“، والكثير من الشعارات والكلمات الأخرى التي تطالب المدرب المخضرم بالرحيل طواعية.

ويحتل آرسنال المركز الخامس برصيد 50 نقطة متأخرًا بفارق 16 نقطة عن تشيلسي المتصدر، لكنه يمتلك مباراتين مؤجلتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com