ليفربول يواصل انتفاضته في الدوري الإنجليزي

ليفربول يواصل انتفاضته في الدوري الإنجليزي
Britain Football Soccer - Liverpool v Burnley - Premier League - Anfield - 12/3/17 Liverpool's Adam Lallana in action with Burnley's Scott Arfield Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قلب ليفربول تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2/1 على بيرنلي اليوم الأحد في المرحلة الـ 28 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأكد ليفربول انتفاضته وحقق انتصاره الثاني على التوالي ليرفع رصيده إلى 55 نقطة معززًا موقعه في المركز الرابع بفارق 5 نقاط أمام آرسنال، علمًا بأن ليفربول خاض مباراتين أكثر من المدفعجية.

وتجمّد رصيد بيرنلي عند 31 نقطة في المركز الثاني عشر بعدما مُنِيَ بالهزيمة الثانية على التوالي، علمًا بأن الفريق لم يحقق أي فوز في 14 مباراة خاضها خارج ملعبه بالمسابقة هذا الموسم.

وبادر بيرنلي إلى هزّ الشباك عن طريق آشلي بارنس في الدقيقة 7 وتعادل جورجينهو فاينالدوم لليفربول في نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجّل ”إيمري كان“ هدف الفوز لليفربول في الدقيقة 61 بتسديدة قوية من مسافة بعيدة لتخترق الكرة مرمى توم هيتون حارس بيرنلي.

وحقق ليفربول اليوم الفوز السادس عشر له في المسابقة هذا الموسم، وهو رصيد انتصارات الفريق بالمسابقة في الموسم الماضي بأكمله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com