مدرب توتنهام يمنع زوجته من حضور المباريات.. تعرّف على السبب

مدرب توتنهام يمنع زوجته من حضور المباريات.. تعرّف على السبب
Britain Soccer Football - Tottenham Hotspur v Everton - Premier League - White Hart Lane - 5/3/17 Tottenham manager Mauricio Pochettino Action Images via Reuters / Paul Childs Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

قرر المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، منع زوجته من حضور مباريات الفريق على ملعبه لتفاؤله بتحقيق الانتصارات في غيابها.

وقال المدرب الأرجنتيني قبل مواجهة ميلوول في دور الـ 8 بكأس الاتحاد الإنجليزي: ”آخر مباراتين لم تحضرهما زوجتي على ملعبنا حققنا فيهما الفوز، أخبرتها بضرورة عدم حضور ما تبقى من مباريات الموسم حتى نستمر في تحقيق الفوز“.

وتابع بوكيتينو: ”زوجتي لديها معرفة كبيرة بكرة القدم، عندما أعود للمنزل تقول لي لماذا فعلت هذا ولماذا لم تفعل ذلك؟“.

ويحتل توتنهام المركز الثاني في الدوري الإنجليزي بعد مرور 27 جولة، علمًا أنه حقق 12 فوزًا وتعادلًا وحيدًا على ملعبه هذا الموسم.

ويقود بوكيتينو فريق توتنهام للموسم الثالث، وحقق المركز الثاني الموسم الماضي خلف ليستر سيتي ويرتبط مع الفريق حتى صيف 2021.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com