رياضة

مورينيو محبط من فريقه.. تعرف على السبب
تاريخ النشر: 06 مارس 2017 11:50 GMT
تاريخ التحديث: 06 مارس 2017 12:00 GMT

مورينيو محبط من فريقه.. تعرف على السبب

يشعر جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بالانزعاج من عدم قدرة فريقه على الفوز في مبارياته على أرضه وهو ما قد يكلفه فقدان مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم

+A -A
المصدر: لندن - إرم نيوز

يشعر جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بالانزعاج من عدم قدرة فريقه على الفوز في مبارياته على أرضه وهو ما قد يكلفه فقدان مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم.

ويبقى مانشستر يونايتد سادسًا في الدوري الممتاز بعد تعادله 1/1 مع بورنموث يوم السبت وهو سابع تعثر له على ملعب أولد ترافورد هذا الموسم.

وأبلغ المدرب البرتغالي وسائل إعلام بريطانية: ”الحقيقة أننا نخسر الكثير من النقاط على أرضنا. مثل مبارياتنا أمام هال سيتي وبيرنلي وبورنموث وستوك سيتي“.

وتابع: ”انظروا إلى النقاط التي خسرناها على ملعبنا .. كل المباريات التي تعادلنا فيها .. ربما خسرنا 10 أو 12 نقطة. لو كنا حصلنا على هذه النقاط لكنا ليس فقط نتحدث عن التواجد بين الأربعة الأوائل ولكن كنا سنتحدث عن أول اثنين وربما الأول“.

وعلى الرغم من عدم تعرض مانشستر يونايتد للهزيمة في الدوري منذ الخسارة في ضيافة تشيلسي في أواخر أكتوبر أخفق الفريق في تحويل الاستحواذ والهيمنة خلال مباريات إلى انتصارات ليبتعد بـ 3 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع وله مباراة مؤجلة.

وقال مورينيو (54 عامًا): ”هل أصبح من المستحيل اللحاق بالأربعة الأوائل؟ الإجابة لا. هناك مباريات قادمة ونقاط يتعين أن نكسبها ونقاط قد نخسرها ونقاط سنقاتل عليها لكن الحقيقة أننا نفقد الكثير من النقاط على أرضنا“.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على روستوف الروسي في الدوري الأوروبي يوم الخميس قبل أن يحوّل تركيزه الى مواجهة في دور الـ 8 لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام مضيفه تشيلسي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك