هل حدد رانييري وجهته المقبلة؟

هل حدد رانييري وجهته المقبلة؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قال وكيل أعمال الإيطالي كلاوديو رانييري، المدير الفني السابق لليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إن المدرب المخضرم تلقى عروضا للعودة للتدريب في إيطاليا.

وبعد قيادته ليستر نحو لقب مفاجئ أقيل رانييري من منصبه، يوم الخميس الماضي، مع دخول الفريق لمعركة الهروب من الهبوط، لكن الفريق فاز بعد رحيله بثلاثة أهداف مقابل هدف على ضيفه ليفربول بالدوري، يوم الاثنين.

وقال ستيف كوتنر، وكيل أعمال رانييري في مقابلة مع شبكة ”توك“ الرياضية التلفزيونية، إن المدرب المخضرم يحظى باهتمام العديد من الأندية الإيطالية لكنه غير مهتم بالعودة لإيطاليا.

وقال كوتنر: ”لقد كان هناك بالفعل اهتمام كبير بكلاوديو، في كل من إيطاليا وفي الصين، ولكن الأولوية بالنسبة له هي العودة للتدريب في البريميرليج في أقرب وقت ممكن“.

ويبدو أن فيورنتينا، أحد الأندية الإيطالية المهتمة بالتعاقد مع رانييري، خاصة وأن المدرب الحالي باولو سوزا سيرحل بنهاية الموسم، لكن رانييري غير مهتم بوظيفة المدرب البرتغالي وينتظر العودة مجددا لإنجلترا.

وقال بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، في وقت سابق إن رانييري لن ينتظر طويلا ليحصل على فرصة عمل جديدة بعد إقالته من تدريب ليستر سيتي.

وجاء قرار ليستر بإقالته بعد أقل من 300 يوم من قيادته للفريق للفوز بالدوري الممتاز ما أدهش غوارديولا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com