أليغري يخلف فينغر في قيادة آرسنال

أليغري يخلف فينغر في قيادة آرسنال

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحافية إيطالية إلى أن ماسيمليانو أليغري، المدير الفني ليوفنتوس، متصدر الدوري، سيرحل إلى لندن الموسم المقبل لتدريب آرسنال خلفا لآرسين فينغر.

وقال موقع ”كاليتشو إيطاليا“، أمس الثلاثاء، إن المدرب البالغ عمره 49 عاما أبلغ أصدقاءه المقربين بأنه سيتولى تدريب آرسنال ما يعني رحيل فينغر، البالغ عمره 67 عاما، عن المدفعجية بعد أكثر من 20 عاما.

ولم يتوصل المدرب الفرنسي المخضرم لاتفاق مع ناديه لتجديد عقده رغم أنه يتبقى من عقده أربعة شهور فقط ما زاد التكهنات بشأن رحيله المحتمل بنهاية الموسم الحالي.

وأشار الموقع ذاته إلى أن لوتشيانو سباليتي، المدير الفني الحالي لروما، صاحب المركز الثاني في الدوري حاليا، مرشح لتدريب يوفنتوس بدلا من أليغري.

وكان أليغري قد رد في سؤال خلال أحد اللقاءات الصحافية، قائلا في إجابة غامضة: ”لا يمكنني نفي أو تأكيد الأمر.. ملتزم مع النادي يجب أن أركز على الفوز.. في نفس الفترة الحالية من الموسم الحالي قالوا إني سأرحل رغم أن الأمور تسير على ما يرام“.

وسبق لأليغري، المدير الفني السابق لميلان، التتويج بلقب الدوري مع يوفنتوس في عامين متتاليين منذ توليه المسؤولية خلفا لأنطونيو كونتي الذي رحل لتدريب منتخب إيطاليا قبل الانتقال إلى تشيلسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com