فابريغاس: أرجوكم لا تسيئوا فهمي أريد أن ألعب

فابريغاس: أرجوكم لا تسيئوا فهمي أريد أن ألعب
Britain Football Soccer - Chelsea v Swansea City - Premier League - Stamford Bridge - 25/2/17 Chelsea's Cesc Fabregas celebrates scoring their first goal Reuters / Peter Nicholls Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

سيسك فابريغاس، لاعب وسط تشيلسي، ليس من النوع الذي يخشى التحدي، ويشدد على أنه سيعول على خبرته الكبيرة لتأمين مكان دائم له في تشكيلة المدرب أنطونيو كونتي، بعد خوضه مباراته رقم 300 في الدوري الإنجليزي الممتاز، والمساهمة في تحقيق الفوز 3-1 على سوانزي سيتي، يوم السبت الماضي.

وفي مشاركته كلاعب أساسي للمرة السادسة في الدوري هذا الموسم قدم فابريغاس أداء متميزا بإحراز هدف والمساهمة في صنع هدف آخر ليعزز فريقه اللندني موقعه منفردا بالصدارة ومتفوقا بفارق عشر نقاط على أقرب ملاحقيه.

وقال فابريغاس، الذي أصبح أول لاعب إسباني يخوض 300 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في تصريحات إعلامية: ”الخبرة تساعدك على أن تفهم أن الفريق دائما يأتي أولا.. الخبرة والنضج يمنحانك هذا“.

وأضاف: ”أرجوكم لا تسيئوا فهمي.. أنا أريد أن ألعب.. كل لاعب يرغب في اللعب كل الوقت لكن أحيانا يتعين عليك القتال من أجل هذا.. البديل الآخر هو الهروب من ذلك والتذمر والرغبة في الرحيل“.

وأردف اللاعب الإسباني: ”قررت من ناحيتي التحدي.. وأتمنى أن أكون كشفت للمدرب عن أنني جدير بالثقة“.

وسيلتقي تشيلسي مع جاره اللندني وست هام يونايتد، يوم الاثنين المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com