أغويرو يخطط للرحيل لريال مدريد نهاية الموسم
أغويرو يخطط للرحيل لريال مدريد نهاية الموسمأغويرو يخطط للرحيل لريال مدريد نهاية الموسم

أغويرو يخطط للرحيل لريال مدريد نهاية الموسم

بات سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، قريبا من الرحيل عن النادي بنهاية الموسم أقرب من أي وقت مضى، بعد قدوم البرازيلي جابرييل غيسوس وتألقه قبل إصابته مؤخرا.

وأصبح مستقبل المهاجم الأرجنتيني في ملعب الاتحاد غامضا منذ قدوم غيسوس من بالميراس، بطل الدوري البرازيلي، في يناير/كانون الثاني الماضي ليصبح قريبا من الرحيل إلى ريال مدريد تحديدا.

وسيحتاج ريال مدريد لدفع أكثر من 60 مليون جنيه استرليني لإقناع سيتي بالتخلي عن مهاجمه إلى أحد أبرز منافسيه في دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية، إن النادي الملكي ما زال حريصا على ضم أغويرو الموسم المقبل، حيث كان يسعى لغريمه التقليدي أتلتيكو مدريد قبل أن ينتقل إلى سيتي في 2011.

وسجل أغويرو، البالغ عمره 28 عاما، هدفين في فوز سيتي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة على ضيفه موناكو في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

لكن مشاركة أغويرو في التشكيلة الأساسية من جديد يرجع لإصابة غيسوس وغيابه عن الملاعب لمدة شهرين بعد كسر مشط قدمه.

وتألق مهاجم المنتخب البرازيلي وسجل ثلاثة أهداف في أول 3 مباريات مع سيتي ليضعه بيب غوارديولا في التشكيلة الأساسية على حساب أغويرو.

لذلك يريد المهاجم الأرجنتيني الدولي الرحيل إلى ريال مدريد، حيث سيلعب أساسيا في ظل تراجع مستوى الفرنسي كريم بنزيما ومشاركة الإسباني ألفارو موراتا كبديل.

ورغم المحادثات التي جرت بين غوارديولا وأغويرو بشأن مستقبل الأخير في سيتي إلا أن الشكوك ما زالت تحوم حول بقائه في البريميرليغ الموسم المقبل في ظل تألق غيسوس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com