مورينيو يتجاهل الحديث عن مواجهة تشيلسي في الكأس

مورينيو يتجاهل الحديث عن مواجهة تشيلسي في الكأس
Britain Football Soccer - Blackburn Rovers v Manchester United - FA Cup Fifth Round - Ewood Park - 19/2/17 Manchester United manager Jose Mourinho applauds fans after the game Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

تجاهل جوزيه مورينيو قرعة دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي، التي أوقعته في مواجهة فريقه السابق تشيلسي في ملعب ستامفورد بريديج.

وأوقعت قرعة دور الثمانية التي أجريت، مساء أمس الأحد، مانشستر يونايتد في ضيافة تشيلسي، فريق مورينيو السابق، في أقوى مواجهات دور الثمانية.

وقال مورينيو لموقع يونايتد على الإنترنت، عقب المباراة: ”ليس لدي ردة فعل على القرعة، حيث إنني منشغل بمواجهتنا مع سانت إيتيان وآمل أن نتأهل لملاقاة خصم جديد في الدوري الأوروبي.. يجب أن أقاتل من أجل أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك يجب أن أنشغل بالتفكير بكثير من الأشياء“.

وأضاف المدرب الاستثنائي: ”ربما يمكن لتشيلسي أن يفكر فقط في كأس الاتحاد، لأنني أعتقد أنهم حسموا لقب الدوري وليس لديهم شيء آخر يلعبون من أجله سوى كأس الاتحاد، وهو شيء مهم بالنسبة لهم.. هناك شهر يفصلنا قبل هذه المباراة ولا أريد أن أتحدث عنها الآن“.

وأشادر مورينيو بموقف لاعبي يونايتد خلال مواجهة الأحد، التي انتهت بالفوز على بلاكبيرن روفرز في دور الـ16 لكأس الاتحاد، وخص بالذكر البديلين بول بوغبا وزلاتان إبراهيموفيتش عقب تعاون الثنائي المنضم ليونايتد خلال الصيف في إحراز هدف الفوز الحاسم ليونايتد.

واضطر يونايتد لتعويض تأخره في ملعب إيوود بارك بعد أن كان داني غراهام قد منح أصحاب الأرض التقدم في الدقيقة 17 قبل أن يتعادل الشاب ماركوس راشفورد في الشوط الأول وبعد نزولهما مرر بوغبا تمريرة طويلة نتج عنها إحراز زلاتان لهدف حاسم منح به فريقه مكانًا في دور الثمانية.

وشدد مورينيو: ”عندما يكون لدي لاعبون مهمون في الواقع على مقعد البدلاء، فإنني يمكنني حينذاك أن أُحدث تأثيرًا في المباراة.. في بعض الأحيان لا تجد تلك الطريقة، ولكن ذلك يعتمد على عقلية اللاعبين، بالطبع تحدثت إلى بول وزلاتان بين شوطي المباراة، في اللحظة التي احتجت إليهما فيها‘ فقد أظهرا أنهما جاهزان بشدة من خلال إظهارهما للموقف المناسب للفريق“.

وأضاف: ”لذلك أنا سعيد بالانتصار الذي تحقق.. وأرى أننا نستحق الفوز.. بلاكبيرن ربما كان يستحق أن تكون هناك مباراة إعادة، تقام في ملعب أولد ترافورد، ولكن هذه الطريقة أفضل بالنسبة لهم، حيث يمكنهم الآن التركيز على بطولة دوري الدرجة الأولى الصعبة للغاية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com