كونتي يحتفظ بتواضعه مع اقتراب تشيلسي من الثنائية

كونتي يحتفظ بتواضعه مع اقتراب تشيلسي من الثنائية
Britain Soccer Football - Wolverhampton Wanderers v Chelsea - FA Cup Fifth Round - Molineux - 18/2/17 Chelsea manager Antonio Conte applauds fans after the game Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أشاد أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، بلاعبيه البدلاء بعدما قطع فريقه المتألق خطوة جديدة نحو الفوز بثنائية الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد خلال الموسم الجاري.

وأجرى كونتي 7 تغييرات على التشكيلة الأساسية، لكن تشيلسي فاز على ولفرهامبتون واندرارز المنتمي للدرجة الثانية، بنتيجة 2 -صفر في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي بفضل هدفي بيدرو ودييغو كوستا.

ويتصدر تشيلسي الدوري بفارق ثماني نقاط على أقرب منافسيه، ومع وجود أيضا فريقين على الأقل من خارج الدوري الممتاز في دور الثمانية لكأس الاتحاد، فإن فريق كونتي يملك فرصة قوية لإحراز اللقب.

وقال كونتي، إنه من المبكر التفكير في إحراز ”الثنائية“ رغم أنه أبلغ الصحفيين أن فريقه يؤدي ”عملا رائعًا“ في المسابقتين.

وشدد كونتي: ”لكن بعد هذه المباراة من المهم أن ندرك أنه لا يوجد أي شيء سهلا.. سيكون من الصعب جدا إحراز اللقب لكننا سنحاول الفوز ببعض الألقاب“.

وقبل 13 جولة على نهاية الدوري، ومنها مباريات أمام مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، فإن كونتي يدرك أنه يحتاج إلى مساهمات جميع اللاعبين لإحراز اللقب.

وأبدى كونتي سعادته بأداء اللاعبين غير الأساسيين مثل سيسك فابريغاس والقائد السابق جون تيري الذي أصبح يشارك نادرا منذ تعيين مدرب إيطاليا السابق.

وقال كونتي: ”لا تنسوا فقد أجريت سبعة تغييرات وأنا أثق في تشكيلتي ولاعبي فريقي.. من المهم أنه عند الدفع بهم في التشكيلة الأساسية يكون الرد جيدا من اللاعبين غير المشاركين بانتظام وهذا ما حدث بالفعل منهم“.

وأضاف: ”لا يكون الأمر سهلا عندما لا يشارك اللاعب كثيرا ولقد أظهر جون وسيسك وكل اللاعبين أن مستواهم جيد.. هذا يعني أنهم محترفون.. من الجيد امتلاك مثل هذه النوعية من اللاعبين في تشكيلتي لأنه يمكنني الاعتماد عليهم“.

وأشرك كونتي بشكل نادر ناثان أكي وكورت زوما وناثانيل تشالوبا، بينما سجل بيدرو للمباراة الثالثة على التوالي في كأس الاتحاد رغم اللعب في مركز غير معتاد له وهو الظهير الجناح.

وأشار كونتي: ”أنا سعيد من أجل بيدرو ومن أجل الفريق والآن يجب التركيز على باقي الطريق“.

وأضاف: ”أريد أن أكرر أن في إنجلترا كل مباراة في كل بطولة تكون صعبة ولا توجد أي مباراة سهلة على الإطلاق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة