من شجعت والدة الشقيقين بوغبا خلال مواجهة مانشستر يونايتد وسانت إيتيان (صور)

من شجعت والدة الشقيقين بوغبا خلال مواجهة مانشستر يونايتد وسانت إيتيان (صور)

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

واجه بول بوغبا شقيقه فلورنتين بوغبا خلال مواجهة فريقي مانشستر يونايتد وسانت غيتان في ذهاب دور 32 من الدوري الأوروبي والتي انتهت لفائدة الفريق الإنجليزي 3-0 ليضع قدما في دور 16.

وتقابل الأخوان في ممرات مستودعات الملابس وتبادلا التحية كما قاما بتحية بعضهما البعض على أرضية الملعب بطريقة يعرفانها معا.

وتمتاز علاقة فلورنتين الأكبر صاحب 26 سنة وبول الأصغر صاحب 23 سنة بالود والحب الكبير حيث رسم مدافع سانت إيتيان رقم شقيقه على رأسه قبل المواجهة.

وكانت والدة الشقيقين في ملعب أولد ترافورد لمشاهدة اللقاء ولبست قميصا يضم لوني الفريقين معا مانشستر يونايتد وسانت إيتيان في تعبير منها عن حبها لهما وعدم دعم أحدهما.

وكانت والدة بول وفلورنتين قد عبرت سابقا عن رغبتها في نتيجة التعادل ذهابا وإيابا لكن فريق بول بوغبا حسم المواجهة الأولى بفارق مريح قبل السفر لفرنسا.

وقال بوغبا إن مواجهة شقيقه الأكبر فلورنتين لاعب سانت إتيان الفرنسي، خلال مباراة الفريقين مساء الخميس في ذهاب دور ال32 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، كانت بمثابة ”شيئا سحريا“ ، مشيرا إلى أنهما اتفقا على الاستمتاع بالمناسبة.

وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب ”أولد ترافورد“، بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة سجلها النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وقد كانت المواجهة الرسمية الأولى التي يصطدم فيها الشقيقان بوغبا.

ودخل الشقيقان إلى أرضية الملعب مع بعضهما البعض وتعانقا قبل صافرة البداية وعند سقوط فلورنتين خلال الشوط الثاني وكذلك عقب صافرة النهاية.

ولدى سؤاله عن شعوره إزاء مواجهة شقيقه ، قال بوغبا في تصريحات لقناة مانشستر يونايتد الفضائية ”إنه شيء سحري. لم أكن اصدق الأمر عندما رأيته. لقد ضحكنا واتفقنا على الاستمتاع باللحظة. فهي لا تتكرر كل يوم.“

وعن فوز مانشستر بالثلاثية ، قال بوغبا ”إنه أمر جيد. كنا نرغب في تحقيق الفوز وتسجيل عدد من الأهداف ، وقد فعلنا. ستكون المهمة أكثر سهولة بالنسبة لنا في المباراة المقبلة، ولكن المواجهة لم تحسم بعد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com