رقم بوغبا على رأس شقيقه قبل مواجهة مانشستر يونايتد وسانت إيتيان (صور)

رقم بوغبا على رأس شقيقه قبل مواجهة مانشستر يونايتد وسانت إيتيان (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أقدم فلورنتين بوغبا الشقيق الأكبر لبول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزي على قص شعره بالكامل مع كتابة رقم قميصه وقميص شقيقه قبل مواجهة الشقيقين على ملعب أولد ترافورد في مباراة ستجمع سانت إيتيان الفرنسي بيونايتد يوم الخميس في ذهاب دور 32 لدوري أبطال أوروبا.

وفور وصوله إلى مدينة مانشستر ظهر فلورنتين بشعر حليق ومكتوبا عليه رقم 19 بالشعر الأبيض وهو رقم قميصه وكذلك رقم 6 وهو رقم بول شقيقه.

ولد فلورنتين في كوناكري بتاريخ 19 أغسطس/آب 1990 ورحل عن عاصمة دولة غينيا بصحبة والديه من أجل الإقامة في فرنسا عندما كان عمره ثمانية أشهر.

بول ولد هناك بعد مرور ثلاثة أعوام والآن يدافع عن ألوان المنتخب الفرنسي، ولكن شقيقه البالغ من العمر 26 عامًا يمثل المنتخب الغيني وحاليًا لديه 12 مشاركة دولية.

وقال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني ليونايتد في مقابلة إعلامية سابقة عن لقاء الشقيقين ”أعتقد أن والدتهما ستتعب كثيرا بسبب هذه المباراة. بول أخبرني أن والدته تريد انتهاء المباراة بالتعادل لكن يوم الخميس أحدهما سيكون سعيدا والآخر سيحزن.“

وانضم فلورنتين إلى سانت إيتيان في يونيو/حزيران عام 2013، وعلى مدار ثلاثة أعوام ونصف العام منذ انضمامه إلى الفريق، شارك في 87 مباراة وأحرز هدفين.

ويحتل سانت إيتيان المركز الخامس حاليا في الدوري الفرنسي بعد فوزه مرتين في اخر ثلاث مباريات بينما يحتل يونايتد المركز السادس في البريميرليغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة