مانشستر يونايتد يجهز مفاجأة غير سارة لريال مدريد

مانشستر يونايتد يجهز مفاجأة غير سارة لريال مدريد
Britain Soccer Football - Leicester City v Manchester United - Premier League - King Power Stadium - 5/2/17 Manchester United's David De Gea celebrates after the game Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

يستعد مانشستر يونايتد لتقديم عرض ضخم لحارسه الإسباني دافيد دي خيا، لمنع انتقاله لريال مدريد.

وقالت صحيفة ”ميرور“ الإنجليزية اليوم الأحد إن إدارة مانشستر يونايتد تستعد لتقديم عرض جديد يحصل من خلاله الحارس الإسباني على 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

علمًا أن الحارس السابق لأتلتيكو مدريد يتقاضى 200 ألف إسترليني أسبوعيًا بموجب عقده الحالي مع الفريق.

يشار إلى أن دي خيا كان قوسين أو أدنى من الانتقال لريال مدريد في صفقة ينتقل بموجبها الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لمانشستر يونايتد، إلا أن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي.

وتأتي رغبة مانشستر يونايتد في تقديم العرض الجديد بعد تقارير عن نية ريال مدريد فتح باب التفاوض مع الحارس الإسباني في ظل عدم الرضى عن مستوى نافاس.

وينتهي عقد دي خيا الحالي مع مانشستر يونايتد في 2019، مع الإشارة إلى أنه انتقل إليه صيف 2019 قادمًا من أتلتيكو مدريد.