كلوب يرفض كشف أسباب تراجع ليفربول

كلوب يرفض كشف أسباب تراجع ليفربول
Britain Football Soccer - Hull City v Liverpool - Premier League - The Kingston Communications Stadium - 4/2/17 Liverpool manager Juergen Klopp looks dejected Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

نفى يورغن كلوب، مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إصابة لاعبيه بالإرهاق بعد خسارته أمام هال سيتي 2/0 مطلع الأسبوع، قبل استضافة توتنهام هوتسبير غدًا السبت.

وبعد أداء متواضع تراجع ليفربول من المركز الثاني في الدوري في 31 ديسمبر الماضي إلى الخامس. وفاز فريق كلوب بمباراة واحدة في 10 لقاءات بكافة المسابقات ولم ينتصر في الدوري منذ بداية العام.

ورفض كلوب الخوض في تفاصيل الأداء المتواضع لليفربول أمام هال سيتي المهدد بالهبوط، ولكنه قال إن على فريقه رفع مستواه لتكون له فرصة للفوز على توتنهام صاحب المركز الثاني، الذي لم يخسر في آخر 9 مباريات بالدوري.

وأبلغ المدرب الصحفيين اليوم الجمعة: ”يمكنني تفسير الأداء في الشوط الأول من مواجهة هال.. ولكنني أحتفظ بذلك لنفسي“.

وقال: ”لم يكن هناك أي مؤشر خلال الأسبوع على ما حدث. قدّمنا أداءً جيدًا أمام تشيلسي… لم تكن مسألة بدنية. كنا أفضل في الشوط الثاني أمام هال. لم أكن سعيدًا.“.

”حتى لو فزنا كنت سأشعر بالغضب من أدائنا في الشوط الأول“.

وأضاف: ”أمام فريق بحجم توتنهام.. نحتاج لبذل قصارى جهدنا. إنه منافس قوي. إذا كررنا أداء الشوط الأول أمام هال سيتي.. فلن تكون لنا فرصة في الفوز على توتنهام“.

”لكن إذا لعبنا بنفس أداء الشوط الثاني.. ستكون حظوظنا أفضل.. ولكن ينبغي علينا تقديم أداء أفضل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com