خبر سعيد لجماهير مانشستر يونايتد

خبر سعيد لجماهير مانشستر يونايتد

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أعلن نادي مانشستر يونايتد تثبيت أسعار تذاكر مبارياته للموسم السادس على التوالي، حيث قرر أن يكون سعر تذاكر المباريات التي تقام في ”أولد ترافورد“ كما هي الموسم المقبل 2017/2018.

وقال النادي في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت، إن أسعار تذاكر المباريات التي تقام على ملعب أولد ترافورد تبقى على حالها للموسم السادس على التوالي مع تخفيض 50% للشباب أصحاب التذاكر الموسمية وتخفيض أسعار تذاكر مباريات كأس رابطة المحترفين وإلغاء تكاليف حجز التذاكر.

وأكد النادي، الذي يحتل المركز السادس في ترتيب البريميرليغ حاليا، أنه خفض أسعار التذاكر الموسمية بنسبة50% على الأقل لمن هم دون السادسة عشر في المدرج الشرقي المستوى الثاني، وكذلك المستوى الثاني من مدرج السير أليكس فيرغسون والقسم الثاني في المربعات.

هذا بالإضافة إلى المدرج المخصص للعائلات ومدرج السير فيرغسون القسم الثالث والذي سيبقى دون 10 جنيهات إسترليني في كل مباراة.

وسوف يكون هناك خصم بنسبة 25% على تذاكر مباريات يونايتد على ملعبه في كأس الرابطة الموسم المقبل، إضافة إلى 25% خصم مطبق بالفعل على مباريات الدوري الأوروبي (في حالة مشاركة يونايتد) وهو ما يعني المزيد من التخفيضات.

وقال ريتشالد أرنولد، المدير الإداري لمجموعة مانشستر يونايتد: ”ندرك الإلتزام الكبير الذي يظهره مشجعونا المذهلون، من خلال مساندتهم للفريق، سواء من الناحية المالية أو من خلال الوقت الذي يقوموا بتخصيصه من أجل حضور مباريات الفريق على ملعبه.. لذلك ستبقى الأسعار دون تغيير، وفي بعض الأحوال سوف يكون هناك تخفيضات، حتى نؤكد أننا مخلصون، وحتى نضمن تمكن المشجعون الذين يحرصون على مساندة الفريق لفترات طويلة من الاستمرار في مساندة الفريق بنفس الطريقة التي يقومون بها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com