مارك هيوز يهاجم مدرب وست بروميتش

مارك هيوز يهاجم مدرب وست بروميتش
Britain Football Soccer - West Bromwich Albion v Stoke City - Premier League - The Hawthorns - 4/2/17 Stoke City manager Mark Hughes Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

يعتقد مارك هيوز، مدرب ستوك سيتي، أن توني بوليس، مدرب وست بروميتش ألبيون، لم يظهر الاحترام اللازم له بسبب عدم مصافحته له بعد خسارة ستوك أمام غريمه 1-صفر ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس السبت.

وتدهورت العلاقة بين المدربين الاثنين عقب الكشف عن أن المهاجم سعيدو براهينو، الذي اشتراه ستوك من وست بروميتش في يناير/ كانون الثاني الماضي خضع لعقوبة الإيقاف لثمانية أسابيع بسبب ”مشكلة انضباطية“ عاقبه عليها الاتحاد الإنجليزي للعبة.

وقال هيوز لشبكة ”سكاي سبورتس“ التلفزيونية: ”كنت موجودا هناك لبعض الوقت ولم أغادر أرضية الملعب.. لم تحدث أي مصافحة في بداية المباراة أيضا“.

وأضاف: ”أفكر دوما كمدرب للفريق الزائر في أنني ضيف على النادي المنافس لذا فإنه يجب أن تكون هناك لفتة مقابلة.. لا أعتقد أن هناك أي توتر في العلاقة.. لا يوجد أي توتر يمكن أن يدفع بالعلاقة إلى هذا المدى“.

وشدد: ”كان أسبوعا صعبا على جميع من له صلة بالموقف“.

وقال هيوز: ”من المهم بالنسبة لنا كفريق ولسعيدو القيام بما يجب أن نقوم به مع مواصلة العمل بجدية لاستعادة اللاعب لمستواه المعهود، السبيل الوحيد للقيام بذلك هو عودته لخوض المباريات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة