غوارديولا يرد على ارتباط أغويرو بريال مدريد – إرم نيوز‬‎

غوارديولا يرد على ارتباط أغويرو بريال مدريد

غوارديولا يرد على ارتباط أغويرو بريال مدريد
Britain Soccer Football - Manchester City v Tottenham Hotspur - Premier League - Etihad Stadium - 21/1/17 Manchester City's Sergio Aguero in action with Tottenham's Toby Alderweireld Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن المهاجم سيرجيو أغويرو ينتظره مستقبل مشرق مع النادي رغم جلوسه مؤخرًا على مقاعد البدلاء.

وأغويرو هداف مانشستر سيتي برصيد 18 هدفًا في 25 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم ولكنه ينافس بقوة للعودة إلى التشكيلة الأساسية للفريق بعد غد الأحد أمام سوانزي سيتي بعدما غاب عن الفوز الكبير 4/0 على ويستهام يونايتد يوم الأربعاء الماضي.

وأبلغ غوارديولا الصحفيين ”ليس هناك أي شك في قيمة سيرجيو. أنا سعيد جدًا بما فعله.. باستثناء إيقافه 7 مباريات“.

وقال ”الأندية الكبرى في أوروبا دائمًا ما تمتلك الكثير من المهاجمين.. وكذلك الحال في هذا النادي أيضًا.. (ماريو) بالوتيلي و(كارلوس) تيفيز وسيرجيو و(إيدن) جيكو تزاملوا معًا“.

وأضاف ”في الأندية الكبرى.. ترى في ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس… في ريال مدريد لا يلعب (ألفارو) موراتا. الأندية الكبرى تحتاج عددًا كبيرًا من المهاجمين.. ونحن أيضًا“.

ولم يساعد كثيرًا تعاقد مانشستر سيتي مع المهاجم البرازيلي الشاب غابرييل جيسوس في تحسين وضع أغويرو ولكن غوارديولا واثق في قدرته على الجمع بينهما في تشكيلته الأساسية.

وأضاف: ”غابرييل في 19 من عمره.. ولكنه تأقلم سريعًا. يتلقى دروسًا في اللغة الإنجليزية كل يوم وهذا يعني لي الكثير“.

وعاد لاعب الوسط المخضرم يايا توري لتشكيلة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بعد قيده أمس الخميس.

وأضاف ”قدرات يايا يصعب إيجادها في هذه الأيام. إنه يحب كرة القدم.. يحب اللعب.. يتمتع بروح الهواة“.

وتابع ”أحب ذلك. أحب اللعب مع لاعبين مثله. في نهاية المطاف يصبح الأمر مهنة وتكون ملزمًا باللعب ولكنه يتمتع بروح الهواة على هذا المستوى“.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الخامس في الدوري بفارق 10 نقاط خلف تشيلسي المتصدر بعد 23 مباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com