فينغر: لست أحمق لكي أخاطر بمصير والكوت – إرم نيوز‬‎

فينغر: لست أحمق لكي أخاطر بمصير والكوت

فينغر: لست أحمق لكي أخاطر بمصير والكوت
Britain Football Soccer - Arsenal v Watford - Premier League - Emirates Stadium - 31/1/17 Arsenal's Theo Walcott applauds fans after the game Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال آرسن فينغر، المدير الفني الفرنسي لنادي آرسنال الإنجليزي، إنه ليس أحمق ليدفع باللاعب ثيو والكوت في بداية المباراة، التي خسرها فريقه 1 / 2 في الدوري الإنجليزي، أمس الثلاثاء، رغم تألقه في الفترة الأخيرة.

وفاز والكوت بلقب رجل المباراة، في اللقاء، الذي فاز فيه آرسنال مطلع الأسبوع الجاري على ساوثهامبتون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بخماسية نظيفة، بعدما سجل ثلاثة أهداف ”هاتريك“.

ورغم ذلك، بقى والكوت حبيسا لمقاعد البدلاء في مباراة أمس، التي جرت على ملعب الإمارات، معقل آرسنال، قبل أن يتم الدفع به في الشوط الثاني عندما كان فريقه متأخرا بهدفين نظيفين.

وأوضح فينغر، أنه ليس نادما على قراره بالإبقاء على والكوت على مقاعد البدلاء، إذ إن اللاعب لا يزال في طور استعادة لياقته البدنية بعد فترة من الغياب للإصابة، على حد قوله.

وردا على سؤال عن سبب غياب والكوت، أجاب المدرب الفرنسي المخضرم، قائلا: ”والكوت لعب في الشوط الثاني“.

وأضاف فينغر: ”إذا نظرت جيدا لتاريخه، فإنه لم يلعب طوال خمسة أسابيع ونصف الأسبوع، ولم يكن بحالة جيدة يوم الاثنين، ولذلك استبعدته من المران، لدينا ثلاث مباريات هذا الأسبوع، نعرف ما نقوم به جيدا، لا نعتقد أننا أغبياء في الطريقة، التي نتخذ بها قرارتنا، أعتقد أنه كان قرارا طبيعيا وجيدا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com