تشيلسي وتوتنهام ومانشستر سيتي لدور الـ 16 بكأس الاتحاد الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

تشيلسي وتوتنهام ومانشستر سيتي لدور الـ 16 بكأس الاتحاد الإنجليزي

تشيلسي وتوتنهام ومانشستر سيتي لدور الـ 16 بكأس الاتحاد الإنجليزي
Britain Football Soccer - Chelsea v Brentford - FA Cup Fourth Round - Stamford Bridge - 28/1/17 Brentford's Lasse Vibe shoots at goal Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

صعد تشيلسي وتوتنهام وكذلك مانشستر سيتي إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما حققوا الفوز، مساء السبت، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

وحسم تشيلسي صعوده بالتغلب على فريق دوري الدرجة الأولى برينتفورد 4/0 ، كما تغلب توتنهام صاحب المركز الثالث بالدوري الممتاز على فريق دوري الدرجة الثالثة ويكمب وندررز  4/3 ، ومانشستر سيتي على مضيفه كريستال بالاس 3/.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم بدور الـ 32، تغلب بلاكبيرن على بلاكبول 2/0 وبيرنلي على بريستول سيتي 2/0 ولينكولن سيتي على برايتون 3/1 وميدلسبرة على أكرينجتون 1/0 وأوكسفورد يونايتد على نيوكاسل 3/0 وهيديرسفيلد تاون على مضيفه روشديل 4/0.

وحسم تشيلسي متصدر الدوري الممتاز تأهله بأربعة أهداف نظيفة في شباك ضيفه برينتفورد المنافس بدوري الدرجة الأولى، سجلها ويليان دا سيلفا وبيدرو رودريغيز وبرانيسلاف إيفانوفيتش وميشي باتشواي في الدقائق 14 و21 و69 و81 من المباراة التي أقيمت على ملعب ”ستامفورد بريدج“ بالعاصمة البريطانية لندن.

أما توتنهام فقد تأهل بانتصار صعب على فريق دوري الدرجة الثالثة ويكمب وندررز 4/3.

ويدين توتنهام بفضل كبير في الفوز للاعبيه سون هيونغ مين وديلي ألي، حيث سجل سون هدفين في الدقيقتين 60 و90 وسجل الهدفين الآخرين للفريق فينسنت يانسن وألي في الدقيقتين 64 و89.

بينما جاءت الأهداف الثلاثة لويكمب وندررز في الدقائق 23 و36 و83 وسجلها بول هايز (الأول والثاني) وجاري طومسون.

أما مانشستر سيتي، فقد حسم مباراته أمام مضيفه كريستال بلاس بثلاثة أهداف نظيفة سجلها رحيم سترلينغ وليروي سان ويايا توريه في الدقائق 43 و71 و90.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com