ليفربول يجهّز عرضًا لضم جو هارت

ليفربول يجهّز عرضًا لضم جو هارت

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن ليفربول، ثاني ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، يعتزم تقديم عرض لمانشستر سيتي للتعاقد مع حارسه المعار إلى تورينو الإيطالي، وذلك في الصيف المقبل.

وقالت صحيفة ”صن“ البريطانية، اليوم السبت، إن مانشستر سيتي جمّد حارسه الأول هارت منذ قدوم الإسباني بيب غوارديولا، الذي تعاقد مع كلاوديو برافو قبل أن يقرر حارس مرمى إنجلترا الأول الانتقال لتورينو على سبيل الإعارة الصيف الماضي.

ولا ينوي سيتي الإبقاء على الحارس الإنجليزي الأول، البالغ من العمر 29 عامًا، بعد انتهاء إعارته لتورينو، لكنه قد لا يوافق على انتقاله إلى ليفربول المنافس على لقب البريميرليغ.

لكن هارت يريد أن يلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولذلك يسعى للعودة للبريميرليغ ويعدُّ عرض ليفربول له مثاليا من هذه الناحية.

وسيرقب هارت وضع ليفربول في باقي الموسم وما إذا كان سيضمن مكانا في دوري الأبطال الموسم المقبل أم لا، خاصة أن تورينو بعيد تماما عن المشاركة الأوروبية.

وعانى ليفربول ومدربه الألماني يورغن كلوب من تذبذب أداء حارسيه لوريس كاريوس وسيمون مونيوليه هذا الموسم، ويشرك كلا منهما بالتناوب دون الاستقرار على أحدهما.

لكنه يسعى للتعاقد مع حارس خبرة مثل هارت، حال كان السعر مناسبا وهو ما يتمنى أن يحدث عندما يتقدم بعرض رسمي لسيتي، رغم أن أجر هارت المرتفع ما زال يمثل حجر عثرة في سبيل إتمام الصفقة حيث يحصل على 120 ألف إسترليني في الأسبوع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com