مورينيو: ”فالنسيا“ الظهير الأيمن الأفضل في العالم – إرم نيوز‬‎

مورينيو: ”فالنسيا“ الظهير الأيمن الأفضل في العالم

مورينيو: ”فالنسيا“ الظهير الأيمن الأفضل في العالم
Britain Football Soccer - Manchester United v Middlesbrough - Premier League - Old Trafford - 31/12/16 Manchester United's Antonio Valencia in action with Middlesbrough's Stewart Downing Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لن

أثنى المدير الفني لمانشستر يونايتد الانجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، على المدافع الإكوادوري أنطونيو فالنسيا، مؤكدًا أنه ”الظهير الأيمن الأفضل في العالم“.

وكان فالنسيا، البالغ 31 عامًا، جدد تعاقده مع الفريق في 17 يناير (كانون الثاني) الجاري لموسم إضافي.

وقال مورينيو في تصريحات لتليفزيون النادي: ”لا أعتقد أن الأمر بمثابة تعويض له، لا أنظر إليه هكذا، ببساطة أعتقد أنه الظهير الأيمن الأفضل في العالم، لا أعتقد أن هناك من هو أفضل منه“.

وأضاف: ”تمكنا من الحفاظ على الأفضل معنا، لكني لا أرى الأمر كجائزة له، من المميز أن تمتلك لاعبًا وشخصًا جيدًا في الفريق“.

ويعتبر فالنسيا، الذي اختير كأفضل لاعب في الفريق خلال شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، أحد العناصر الرئيسة هذا الموسم في تشكيل مورينيو الذي كشف عن محاولته التعاقد معه عندما كان مدربًا لريال مدريد.

وقال في هذا الصدد: ”حينها لم يكن يلعب كظهير.. نعم كنت أريده ليلعب في هذا المركز، لكن مانشستر يونايتد كان ذكيًا وأغلق جميع المحاولات أمامنا.. أنطونيو يقدم أفضل مستوياته وأعتقد أنه يقدم مستوى مذهلًا هذا الموسم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com