هاتريك كين يقود توتنهام لوصافة الدوري الإنجليزي

هاتريك كين يقود توتنهام لوصافة الدوري الإنجليزي
Britain Football Soccer - Tottenham Hotspur v West Bromwich Albion - Premier League - White Hart Lane - 14/1/17 Tottenham's Harry Kane in action with West Bromwich Albion's Claudio Yacob Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

انتزع توتنهام المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من ليفربول بعدما تغلب على ضيفه ويست برومويتش ألبيون 4/0 اليوم السبت في افتتاح منافسات المرحلة الـ 21 من المسابقة.

ويدين توتنهام بفضل كبير في الفوز لمهاجمه الإنجليزي هاري كين الذي سجل ثلاثية (هاتريك) للفريق في الدقائق 12 و77 و82 بينما جاء الهدف الآخر للفريق في الدقيقة 26 وسجله غاريث مكاولي لاعب ألبيون بالخطأ في مرمى فريقه.

ورفع توتنهام رصيده إلى 45 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني بفارق 4 نقاط خلف المتصدر تشيلسي ونقطة واحدة أمام ليفربول صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ويست برومويتش ألبيون عند 29 نقطة في المركز الثامن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com