مورينيو يطلب المزيد من الجماهير ضد ليفربول

مورينيو يطلب المزيد من الجماهير ضد ليفربول
Britain Football Soccer - Manchester United v Hull City - EFL Cup Semi Final First Leg - Old Trafford - 10/1/17 Manchester United manager Jose Mourinho walks off before the half time whistle Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

حث جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، الجماهير على التشجيع بقوة عند استضافة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد، وأبلغهم ”لا تأتوا فقط للمسرح، لكن العبوا معنا“.

وتغلب يونايتد 2-صفر على هال سيتي باستاد أولد ترافورد في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمس الثلاثاء بفضل هدفين في الشوط الثاني عن طريق لاعبي الوسط خوان ماتا ومروان فيلايني.

لكن المدرب البرتغالي لم يكن سعيدا بالأجواء الهادئة في الشوط الأول، والتي عكست الأداء الباهت من لاعبيه في الملعب.

وأبلغ مورينيو وسائل إعلام بريطانية: ”أعتقد أنه في الشوط الأول كان على اللاعبين أن يؤدوا بشكل أفضل.. يجب أن أؤدي بشكل أفضل وعلى الجماهير -أيضا- أن تؤدي بشكل أفضل“.

وأضاف: ”ربما لم أقم بعملي كما ينبغي.. ربما كان يجب أن أجلب بعض الشدة من أجل الاستعداد للمباراة“.

ويتوقع مورينيو أن يشارك المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش ضد ليفربول بعد غيابه عن مباراة هال، بسبب المرض رغم أن شكوكا تحوم حول مشاركة المدافع ماركوس روخو بعد إصابته خلال الفوز على ريدينغ في كأس الاتحاد الإنجليزي في بداية الأسبوع.

وتابع مدرب يونايتد: ”زلاتان مريض لذا لا أعتقد أن هناك مشكلة.. أعتقد أنه سيكون جاهزا (لمباراة ليفربول)، لا أدري ما هو موقف (روخو).. لا أقول إنه ليس لائقا للعب.. أقول إن هناك شكوكا“.

ويحتل يونايتد المركز السادس في الدوري بعد 20 مباراة برصيد 39 نقطة بفارق خمس نقاط وراء ليفربول، صاحب المركز الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com