نجم مانشستر سيتي الجديد يرقص في الشارع.. وراكيتيتش يقترب

نجم مانشستر سيتي الجديد يرقص في الشارع.. وراكيتيتش يقترب

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يحاول البرازيلي غابريل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي الجديد، المنضم للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، التعرف على مدينة مانشستر وطباع سكانها بعد أقل من أسبوعين على وصوله لإنجلترا.

ومن خلال جولاته في شوارع مانشستر صور البعض جيسوس، لاعب بالميراس السابق، وهو يرقص على أنغام أحد عازفي الساكسفون في الشارع.

وبث أحد المحبين للدولي البرازيلي الفيديو وهو يرقص على حسابه في إنستغرام، في محاولة منه للاندماج في الحياة في إنجلترا، قبل أن يبدأ مشواره مع فريق المدرب بيب غوارديولا.

وقاد جيسوس فريقه السابق بالميراس إلى لقب الدوري البرازيلي قبل انتقاله في يناير/كانون الثاني الحالي لمانشستر سيتي، كما أنه حل في المركز الثاني في قائمة أفضل لاعبي أمريكا الجنوبية في 2016.

https://www.youtube.com/watch?v=pWlfit_50EI

وقال خوسيه فرانسيسكو مامادي، مدرب جيسوس في مرحلة الناشيئن، لصحيفة ”صن“ البريطانية، إنه يتوقع فوز اللاعب الشاب بالكرة الذهبية لأفضل لاعب خلال سنوات قليلة.

وتوقع مامادي أن يتكيف الدولي البرازيلي، الفائز بذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو، مع النظام الغذائي الصارم لغوارديولا، وكذلك الطقس البارد في مانشستر.

من ناحية أخرى، أثار غياب الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش عن تشكيلة برشلونة أمام فياريال في الدوري الإسباني استغراب الكثيرين، لكن ذلك يعُد تمهيدا لخطورة مثيرة للاهتمام بانضمامه إلى مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا.

وسجل ليونيل ميسي هدفا في الدقيقة الأخيرة ليقود برشلونة للتعادل 1-1 مع فياريال، لكنه بقي بالمركز الثالث خلف ريال مدريد المتصدر وإشبيلية.

وتقدم نيكولا سانسوني بهدف لفياريال، صاحب الأرض، بتسديدة أرضية بعد تمريرة من ألكسندر باتو بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني ليأتي ميسي ويتعادل عبر ركلة حرة متقنة.

وقالت صحيفة كرواتية إلى أن الصفقة ستتم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بدليل غياب راكيتيتش عن تشكيلة البلاوغرانا أمام فياريال ”لأسباب فنية“.

وحال إتمام هذه الصفقة ستحدث ضجة في الأندية الأوروبية الكبرى؛ ما يدفع باقي الأندية لإبرام تعاقدات مثيرة وقوية خلال الشهر الحالي.

وراكيتيتش هو الشخص المناسب للعب في البريميرليغ وانضمامه إلى فريق غورديولا سيدعم حظوظ الفريق في المنافسة على لقب البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا.

وأبدى راكيتيتش بوضوح عدم رضاه عن المشاركة في التشكيلة الأساسية ثم الغياب عنها، ما يعني عدم مشاركته بشكل مستمر، لكن انتقاله لسيتي سيدعم مشاركته بشكل دائم.

وحال إتمام الصفقة سيكون الدولي الكرواتي ثاني لاعب ينضم لسيتي، تحت قيادة غوارديولا من برشلونة، عقب التشيلي كلاوديو برافو، الحارس السابق للفريق الكتالوني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com