تشيلسي وتوتنهام يصعدان للدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

تشيلسي وتوتنهام يصعدان للدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي

تشيلسي وتوتنهام يصعدان للدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي
Britain Football Soccer - Chelsea v Peterborough United - FA Cup Third Round - Stamford Bridge - 8/1/17 Chelsea's Michy Batshuayi scores their second goal Reuters / Stefan Wermuth Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

صعد توتنهام إلى دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إثر تغلبه على أستون فيلا 2/0 خلال المباراة، التي جمعتهما اليوم الاحد في دور الـ64 من المسابقة.

ويدين توتنهام بالفضل في هذا الفوز للاعبيه بن دافيز وسون هيونغ مين اللذان سجلا هدفي الفريق في الدقيقتين 71 و82.

ولم يواجه تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز صعوبات في الفوز 4/1 على بيتربره يونايتد رغم النقص العددي بعد طرد جون تيري كما فاز ميدلسبرة بـ 10 لاعبين أيضًا 3/0 على شيفيلد وينزداي.

وسجل بيدرو هدفين في فوز تشيلسي على بيتربره.

ومنح اللاعب الإسباني تشيلسي التقدم في الدقيقة 18 كما سجل تشيلسي بواسطة ميشي باتشواي وويليان.

وبعدها طرد تيري – الذي كان يشارك أساسيًا للمرة الأولى منذ أكتوبر الماضي – بعدما أسقط لي أنغول ومنعه من فرصة خطيرة ولكن بيدرو سجل هدفه الثاني بعدما قلص توم نيكولز الفارق.

وطرد دانييل أيالا لاعب ميدلسبرة في مواجهة وينزداي المنافس في دوري الدرجة الثانية والذي عانى أيضًا من نقص عددي.

وتقدم ميدلسبرة من ركلة حرة سجلها القائد جرانت ليدبيتر بينما أحرز ألفارو نغريدو الهدف الثاني مستغلا خطأ من حارس المرمى وزاد مارتن دي رون حصيلة الأهداف في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسقط ليفربول في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه بليموث أرجايل خلال المباراة، التي جمعتهما اليوم الأحد في دور الـ 64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وفشل الفريقان  باستغلال كافة الفرص، التي أُتيحت لهما أمام المرميين ليُضطر الفريقان لخوض مباراة إعادة ستقام على ملعب بليموث أرجايل.

وكان فريق فولهام قد تأهل لدور الـ32 إثر تغلبه على كارديف سيتي 2/1.

وتقدَّم أنتوني بلكينجتون لكارديف سيتي في الدقيقة 8 وتعادل ستيفان يوهانسين لفولهام في الدقيقة 14، قبل أن يسجل ريان سيسيجنون (16 عامًا) هدف الفوز لفولهام في الدقيقة 33.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com