إبراهيموفيتش: أملك جسدًا مثل الحيوان

إبراهيموفيتش: أملك جسدًا مثل الحيوان
Britain Football Soccer - Manchester United v Middlesbrough - Premier League - Old Trafford - 31/12/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic up before the match Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يرى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أن جسده مثل جسد الحيوان رغم بلوغه الخامسة والثلاثين من العمر، مشيدا بمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد.

وتوج إبرا بجائزة أفضل لاعب في يونايتد خلال الشهر الماضي، بعدما زاد رصيده من الأهداف مع الفريق إلى 18 هدفا منذ انتقاله من باريس سان جيرمان إلى ”أولد ترافورد“، في صفقة انتقال حر الصيف الماضي.

وأوضح النجم السويدي سبب إشادته بالمدير الفني وطاقم الجهاز الفني بعد تمكنهم من التعامل مع جدول المباريات المكتظ وأكد اللاعب الكبير أنه يتطلع لأن يظهر بصورة أقوى من ذي قبل رغم أنه يبلغ من العمر 35 عامًا.

اللاعب صاحب الرصيد الأكبر من الأهداف مع يونايتد، برصيد 18 هدفًا، أشار إلى أنه لا يملك بنية جسدية عادية، وذلك هو ما أدهش الكثير من المعلقين الذين اندهشوا من قدرته الكبيرة على التحمل والمرونة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إبراهيموفيتش لموقع النادي على الإنترنت، قبل مواجهة ريدينغ في كأس الاتحاد الإنجليزي، اليوم السبت: ”أشعر أنني بحالة جيدة.. المدير الفني أعدّ برنامجًا جيدًا لي منذ البداية، لذلك أستطيع المشاركة في كل مباراة، ويجب أن أشيد به نتيجة لذلك، لقد أعدني المدير الفني للتعامل مع التداخل بين التدريبات، والتعافي ولعب المباريات“.

وأضاف: ”لذلك أنا قادر على التحمل لفترات طويلة.. عندما تملك بنية جسدية مثل تلك التي أملكها، ستتأكد أنني لا أملك جسدًا طبيعيًا.. الأمر يشبه تمامًا عندما تشاهد حيوانًا.. حيث يتنقل ودائمًا يظهر بصورة حيوية لذلك أرى أن جسدي مثل جسد الحيوان“.

وحقق يونايتد الفوز في 7 مباريات متتالية في جميع المسابقات وقد وجه إبرا الشكر للمشجعين على كونهم السبب في تصدره للاستفتاء الخاص بأفضل لاعب خلال الشهر، وأكد أن الإشادة يجب أن يتم تقاسمها.

وقال: ”أنا سعيد لأن المشجعين هم من قاموا بالتصويت، المشجعون جزء من اللعبة ولكن دون زملائي في الفريق، لن أتمكن من تحقيق شيء، لذلك أرى أن هذا الإمر إنجاز للجميع، دعونا نأمل أن يكون هذا الشهر مثل ديسمبر لأنه كان شهرًا رائعًا، لقد كانت فترة حافلة بالمباريات ولكننا تعاملنا معه بصورة جيدة، المدير الفني وطاقم عمله يستعدون بصورة جيدة لكل مباراة، وقد حافظوا على التوازن بين التدريبات والتعافي من الإرهاق وكذلك المشاركة في المباريات“.

وأحرز النجم السويدي المعتزل دوليا 10 أهداف في آخر 10 مباريات ولكنه ما زال مستاءً بسبب الهدف الذي تم إلغاؤه في مباراة ميدلسبره، والذي أحرزه بعد أن تابع عرضية أنطوني مارسيال، ولكن الهدف تم إلغاؤه بداعي لعبة خطرة وقام الحكم باحتساب مخالفة ضده لصالح حارس الضيوف فيكتور فالديز.

وعن ذلك الهدف قال: ”لقد كان ذلك أمرًا محزنًا لأنه كان هدفًا رائعًا، الحكم يجب أن يعتذر لي لأنه لا يتم إحراز أهداف جميلة مثل ذلك الهدف كثيرًا، ثق في، هذا الهدف كان هدفًا رائعًا، لقد حرصت على حماية الحارس، حتى عندما أحرزت الهدف، الصور تعبر عن كل شيء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة