فينغر بعد التعادل مع بورنموث: آرسنال نجح في اختبار ذهني

فينغر بعد التعادل مع بورنموث: آرسنال نجح في اختبار ذهني
Britain Football Soccer - AFC Bournemouth v Arsenal - Premier League - Vitality Stadium - 3/1/17 Arsenal manager Arsene Wenger before the match Action Images via Reuters / Matthew Childs Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أشاد آرسين فينغر، مدرب آرسنال، بإصرار فريقه لكنه تحسر على الفشل في قلب تأخره 3-صفر إلى فوز أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الثلاثاء.

واكتفى آرسنال بالتعادل 3-3 مع بورنموث، بعد أن سجل أليكسيس سانشيز ولوكاس بيريز وأوليفييه جيرو ثلاثة أهداف ليعوض تأخره بعد تقديم أداء سيئ في أول ساعة شهدت تسجيل صاحب الأرض ثلاثة أهداف.

ولعب بورنموث بعشرة لاعبين في آخر ثماني دقائق من الوقت الأصلي، بالإضافة إلى 6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع بعد طرد سايمون فرانسيس، وعندما أدرك جيرو التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بدا أن آرسنال سيخطف النقاط الثلاث.

وقال فينغر، الذي اشتكى مرة أخرى من خوض مباراتين خلال 48 ساعة: ”هذا اختبار بدني وذهني لنا.. اختبار بدني لأننا واجهنا بعض المشاكل في مواجهة سرعة بورنموث، لكننا نجحنا بسبب الإصرار في الفريق وقوة ذهنية رائعة وهذا ظهر بوضوح، في النهاية نشعر بالغضب لأننا لم ننتصر“.

وأضاف: ”أهدرنا بعض الفرص في النهاية.. هذه هي التفاصيل المهمة ويجب دائما اللعب حتى النهاية.. هذا بفضل الحفاظ على تركيزنا“.

وتابع: ”هناك شعور متباين بعد المباراة لأننا أردنا الحصول على النقاط الثلاث وحصلنا على نقطة واحدة فقط.. لكن عندما تتأخر 3-صفر بعد 70 دقيقة تقتنع بالحصول على نقطة واحدة“.

وقال بيتر تشك، حارس آرسنال، إن بورنموث تفوق على فريقه لمدة ساعة، لكنه أشاد برد فعل زملائه.

وأضاف لموقع النادي على الإنترنت: ”رد فعل الفريق كان رائعا.. تأخرنا 3-صفر ووجدنا طريقة لمواصلة اللعب بأسلوبنا وتسجيل الأهداف“.

وشدد: ”كنا حاسمين في الثلث الهجومي وأظهرنا شخصية قوية لقلب تأخرنا. لكن أول 60 دقيقة كانت مخيبة للآمال“.

ولم يستطع جيرو إخفاء خيبة أمله.

وقال المهاجم الفرنسي: ”الحقيقة كنت واثقا من إمكانية تسجيل هدف الفوز.. من المؤسف أن شباكنا اهتزت ثلاث مرات بهذه الطريقة.. لم يكن علينا ارتكاب هذه الأخطاء“.

وأشار: ”الطريقة التي لعبنا بها في النهاية أمام 10 لاعبين جعلتني أفكر أنه كان علينا تقديم الأفضل.. أتمنى أن نتعلم من أخطائنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com