مانشستر يونايتد يحقق فوزه السادس تواليًا في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يحقق فوزه السادس تواليًا في الدوري الإنجليزي
Britain Football Soccer - West Ham United v Manchester United - Premier League - London Stadium - 2/1/17 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic scores their second goal Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

تغلب مانشستر يونايتد على ضيفه ويستهام يونايتد 2/0 في الوجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي.

وعلى الملعب الأولمبي في لندن تعرض ويستهام لصدمة مبكرة بعد طرد لاعب الوسط الجزائري سفيان فيغولي عقب مرور ربع ساعة فقط من بداية المباراة مع مانشستر يونايتد نتيجة تدخله بقوة مع فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد.

ولكن رغم النقص العددي انتظر مانشستر يونايتد حتى الدقيقة 63 لتسجيل هدف التقدم بتوقيع الإسباني الدولي خوان ماتا الذي شارك من على مقاعد البدلاء مع بداية الشوط الثاني.

وسجل ماتا الهدف الأول بعد مجهود رائع من البديل الآخر ماركوس راشفورد الذي تخلص من الرقابة المفروضة عليه قبل أن يمرر كرة رائعة إلى ماتا لم يجد معها صعوبة في هز الشباك.

وتكفل المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بتسجيل الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقة 78 بمساعدة أندير هيريرا.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس وتجمد رصيد ويستهام عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحقق مانشستر فوزه السادس على التوالي فيما خسر ويستهام للمرة الثانية على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com