مانشستر سيتي يستعيد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يستعيد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي
Britain Soccer Football - Hull City v Manchester City - Premier League - The Kingston Communications Stadium - 26/12/16 Hull City's Curtis Davies scores an own goal and the third goal for Manchester City Action Images via Reuters / Ed Sykes Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

سجل يايا توريه ركلة جزاء وأحرز كيليتشي إهيناتشو هدفًا في فوز مانشستر سيتي 3/0 على مضيفه هال سيتي المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين.

وصمد هال سيتي لأكثر من ساعة أمام مانشستر سيتي ولكنه انهار بعدما تعرض رحيم سترلينغ لتدخل من جانب أندرو روبرتسون داخل المنطقة في الدقيقة 72 ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجلها توريه.

وبعدها بـ 6 دقائق اشترك كيفن دي بروين – الذي سدد كرة اصطدمت بإطار المرمى – وديفيد سيلفا في صناعة فرصة سهلة لإهيناتشو الذي سجل هدفًا من مدى قريب.

وسجل كورتيس ديفيز هدفًا عن طريق الخطأ في مرماه في الوقت المحتسب بدل الضائع في ختام 20 دقيقة هزيلة لهال سيتي الذي لم يفز بأي مباراة في الدوري منذ تغلبه على ساوثهامبتون في السادس من نوفمبر الماضي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق المدرب بيب غوارديولا إلى 39 نقطة في المركز الثاني بفارق 7 نقاط خلف تشيلسي المتصدر.

وسيحل مانشستر سيتي ضيفًا على ليفربول الساعي للمنافسة على اللقب عشية العام الجديد بينما يستضيف هال سيتي منافسه إيفرتون يوم الجمعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة