هل يفتح غيسوس أبواب رحيل أغويرو عن مانشستر سيتي؟
هل يفتح غيسوس أبواب رحيل أغويرو عن مانشستر سيتي؟هل يفتح غيسوس أبواب رحيل أغويرو عن مانشستر سيتي؟

هل يفتح غيسوس أبواب رحيل أغويرو عن مانشستر سيتي؟

ينتظر مانشستر سيتي الإنجليزي، قدوم نجمه الجديد، البرازيلي غابريل غيسوس، الوافد من نادي بالميراس، إلى صفوف السيتزينز من أجل تدعيم خط الهجوم.

وتبدو صفقة غيسوس مميزة بالنسبة للسيتي، خاصة أن اللاعب البرازيلي، قدم أداءً رائعًا مع السيلساو، خلال المرحلة الماضية، وهو ما أدى لتكهنات حول رحيل الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

ويرصد "إرم نيوز" في التقرير الآتي، مستقبل هجوم مانشستر سيتي، بعد صفقة غيسوس.

توهج غيسوس

يعد المهاجم البرازيلي غابريل غيسوس من اللاعبين أصحاب المواهب الواعدة والمبشرة التي ظهرت في الفترة الماضية.

ونجح غيسوس، صاحب الـ19 عامًا، في خطف الأضواء، بعد ظهوره مع منتخب البرازيل في أولمبياد ريو دي جانيرو، وتشكيله ثنائيا خطيرا مع نيمار وسجل 5 أهداف في 11 مباراة.

وأحرز اللاعب 4 أهداف في 6 مباريات، كما أنه تألق مع فريق بالميراس، وأحرز 17 هدفًا في 47 مباراة، شارك فيها مع الفريق.

أغويرو والرحيل

يبدو سيرجيو أغويرو محاصرًا بأفكار الرحيل عن مانشستر سيتي، خاصة أن اللاعب الأرجنتيني يعيش حالة من التوهج والتألق خلال المواسم الماضية.

وطالما ربطت التقارير الصحفية الإسبانية تحديدًا بين أغويرو ونادي ريال مدريد الإسباني، لقيادة الهجوم الملكي مستقبلًا، خاصة أن النجم الأرجنتيني ليس غريبًا على فريق العاصمة الإسبانية، بعدما لعب لسنوات مع أتلتيكو مدريد.

وربما يأتي التعاقد مع غيسوس كبديل مستقبلي لأغويرو، حال رحيله بنهاية الموسم، رغم تأكيدات المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني للسيتي، أنه يأمل استمرار أغويرو مع الفريق.

خبرة لازمة

وتدرس إدارة السيتي حاليًا إعارة جيسوس لمدة 6 أشهر، لأحد الأندية، سواء في إنجلترا أو خارجها، من أجل اكتساب خبرة اللعب في قارة أوروبا.

ويحتاج غيسوس لتجاوز المرحلة الأولى، خاصة أنه لم يلعب على الإطلاق في قارة أوروبا، وقضى مسيرته الماضية كلها في البرازيل، وبالتالي خطوة انتقال السيتي قد تحتاج الكثير من الوقت للتأقلم معها.

وقال النجم المصري عبد الستار صبري، في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز" إنه تابع غيسوس في أولمبياد ريو دي جانيرو، مشيدًا بإمكانيات اللاعب وقدراته الفنية والبدنية.

وأضاف: "غيسوس مهاجم المستقبل في مانشستر سيتي، وربما أوروبا كلها، لأنه يملك قدرات تهديفية مميزة، اللاعب البرازيلي فقط بحاجة للانسجام بشكل أكبر مع أجواء البريميرليغ تحديدًا".

وأشار إلى أن مانشستر سيتي، سيكون من الأفضل له إعارة اللاعب لاكتساب بعض الخبرات، والاستفادة منه في الموسم الجديد.

أزمات أغويرو

ما زال مانشستر سيتي يدفع ثمن أزمات سيرجيو أغويرو المستمرة، بتعرضه للإيقاف من آن لآخر.

وكانت الواقعة الأخيرة لأغويرو في لقاء تشيلسي بالدوري الإنجليزي، والتي أدت لإيقاف اللاعب 4 مباريات نتيجة التحام قوي ضد فابريغاس نجم البلوز.

واعترف النجم السعودي نواف التمياط في تحليله للمباريات، بأن أغويرو أصبح عصبيًا بشكل مبالغ فيه، موضحًا أن السيتي يدفع ثمن هذا الأمر، خاصة أن أغويرو دائمًا يغيب بسبب الإيقافات والإنذارات، وهو ما يكلف الفريق الكثير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com