مانشستر يونايتد ”مرعوب“ من زوريا بسبب الطقس – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد ”مرعوب“ من زوريا بسبب الطقس

مانشستر يونايتد ”مرعوب“ من زوريا بسبب الطقس

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أعرب الدولي الفرنسي أنطوني مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن شعوره بأن فريقه يجب أن يكون إيجابيًا وأن يتأقلم من أجل الخروج بالنتيجة المطلوبة، في ظل الأجواء غير التقليدية خلال مواجهة زوريا لوهانسك التي ستقام، يوم الخميس.

وسيلعب سادس البريميرليغ في مدينة أوديسا في جنوبي أوكرانيا للمرة الأولى، واضعًا في اعتباره أن خروجه بنقطة سوف يضمن له التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي، أما لو فاز فسيتمكن من الفوز بصدارة المجموعة الأولى.

ومع رحلة طيران لمدة 4 ساعات، وأجواء تصل فيها درجة الحرارة إلى ما دون الصفر، فضلًا عن حتمية اللعب أمام مشجعين متحمسين سوف يسهم كل ذلك في إضافة المزيد إلى التحدي الذي ينتظر يونايتد، ولكن مارسيال قلل من أهمية كل هذه العوامل، وأكد أن أكثر ما يهم هو الطريقة التي سيؤدي بها يونايتد خلال تلك المباراة.

وقال مارسيال لتلفزيون مانشستر يونايتد، عشية المباراة: ”هذه مباراة مختلفة تمامًا وذلك ليس بسبب المشجعين فقط، ولكن بسبب الطقس، ستكون الأجواء شديدة البرودة في هذا الوقت من الموسم“.

وأضاف: ”لكن هذه هي مسؤوليتنا، إذ إنه يتحتم علينا أن نتأقلم مع هذه البيئة من أجل أن نفرض وجودنا في المباراة ونخرج بالفوز الذي نحتاجه.. عليك أن تستعد بأفضل صورة ممكنة وأن نريح أنفسنا بقدر المستطاع خلال الرحلة الجوية، ولكن ذهنك سوف يكون منشغلًا بهذه المباراة بصورة كبيرة، ولكن كل ما يهم هو كيفية التعامل مع الأمور من الناحية الذهنية، تكون منشغلًا بما يحدث في الملعب، وعليك أن تقوم بما هو مطلوب منك في الملعب، إذ إن ذلك هو أكثر ما يهم“.

وفاز يونايتد بهدف نظيف في أولد ترافورد في سبتمبر/أيلول الماضي، لكن الفريق الأوكراني سوف يلعب الآن من أجل الشهرة، لذلك مارسيال يرى أن يونايتد سوف يواجه اختبارًا مختلفًا هذه المرة أمام قرابة 16.000 مشجع في ملعب كورونوموريتس.

وعن هذا الاختبار قال مهاجم موناكو السابق، الذي بلغ عمره 21 عاما قبل يومين: ”نحن نتوقع مواجهة صعبة، الأمور سارت على ما يرام بالنسبة لنا في مباراتنا على ملعبنا ولكنها سوف تكون مختلفة هناك على ملعبهم.. سيلعبون وسط جمهورهم وسوف يحرصون بكل تأكيد على جعل المباراة صعبة علينا من أجل الخروج بنتيجة، لذلك سوف نكون على أهبة الاستعداد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com