بورنموث يقلب تأخره لفوز مثير على ليفربول – إرم نيوز‬‎

بورنموث يقلب تأخره لفوز مثير على ليفربول

بورنموث يقلب تأخره لفوز مثير على ليفربول
Football Soccer Britain - AFC Bournemouth v Liverpool - Premier League - Vitality Stadium - 4/12/16 Bournemouth's Jack Wilshere in action with Liverpool's Sadio Mane Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

حوّل بورنموث تأخره بهدفين أمام ليفربول إلى فوز 4/3 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأنهى ليفربول الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين سجلهما ساديو ماني وديفوك أوريغي في الدقيقتين 20 و22.

وفي الشوط الثاني قلص كاليوم ويلسون النتيجة لبورنموث بتسجيله هدفا من ضربة جزاء في الدقيقة 57 قبل أن يسجل إمري كان الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 64 ولكن انتفض لاعبو بورنموث وتمكنوا من تسجيل 3 أهداف عن طريق ريان فراسير وستيف كوك وناثان آكي في الدقائق 76 و79 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع بورنموث رصيده إلى 18 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد ليفربول عند 30 نقطة في المركز الثالث.

يشار إلى أن هذا الفوز هو الخامس لبورنموث هذا الموسم مقابل التعادل في 3 مباريات والخسارة في 6، فيما تعد هذه الهزيمة هي الثانية لليفربول هذا الموسم مقابل الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com